الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 4:34:28 ص

غدا .. انطلاق بطولة التحدي لبراعم وناشئي الجوجيتسو


- الظاهري : نقطة انطلاق قوية لإنتاج جيل طموح من الأبطال.

أبوظبي في 14 أكتوبر / وام / تنطلق غدا من أبوظبي بطولة التحدي للجوجيتسو بمشاركة مئات الأطفال والبراعم والناشئين من الفئات السنية بين 4 و15 عاما.

وتحظى البطولة باهتمام كبير من قبل الاتحاد لما لهذه الفئة من دور في رسم ملامح مستقبل الجوجيتسو الإماراتي.

وقال منصور الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن هذه البطولة تعبّر عن رؤية الاتحاد في مواصلة النمو والتطور والاستثمار في الأجيال الجديدة لتكون قادرة على تمثيل الدولة بما يواكب آمالها وتطلعاتها في تحقيق الريادة العالمية لهذه الرياضة، كما أنها تمثّل نقطة انطلاق أساسية نحو إنتاج جيل جديد طموح من الأبطال الإماراتيين.

وأضاف الظاهري : تخصيص عدد من البطولات لفئة الصغار ينمّي مواهبهم على البساط لمواجهة الخصوم بشكل احترافي، ويساهم في تنمية مهاراتهم لدى التعامل مع التحديات وإكسابهم الثقة بالنفس، ناهيك عن تهييئهم بشكل مثالي وممنهج للدخول في عالم الاحتراف.

وأشاد الظاهري بالدعم الكبير الذي تحظى به رياضة الجوجيتسو وغيرها من الرياضات الأخرى من قبل القيادة الرشيدة، بما يوفر أفضل بيئة تنافسية لنشر الرياضات المختلفة، وصناعة الأبطال وفقا لأعلى معايير الجودة العالمية.

وتعتبر بطولة التحدي للجوجيتسو إحدى البطولات المحلية المهمة التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو في العام الجاري، حيث تحظى بمكانة خاصة ضمن أجندة الفعاليات كونها تستهدف الفئات الأصغر سنا التي تمثل مستقبل اللعبة في الدولة.

وترسخ البطولة رؤية الاتحاد حول المساهمة في بناء جيل قوي قادر على تحمل مسؤولياته والتفوق في شتى الميادين والمجالات. كما يهدف الاتحاد إلى نشر ممارسة رياضة الجوجيتسو في المجتمع والارتقاء بها كأسلوب حياة يعود بالكثير من الجوانب الإيجابية على الممارسين سواء على الصعيد البدني أو النفسي أو العقلي.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة التحدي مخصصة حصراً لحملة الأحزمة الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر.

وام/أمين الدوبلي/مصطفى بدر الدين