الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 2:35:52 ص

"سيدات الشارقة" فرع كلباء يختتم النسخة الثانية من معرض "جوهرة"


الشارقة في 14 أكتوبر / وام / اختتم نادي سيدات الشارقة - فرع كلباء النسخة الثانية من معرض "جوهرة " الذي استهدف استقطاب رائدات الأعمال في المنطقة ودعم مشاريعهن القائمة وتوفير منصة تسهم في انطلاقة المشاريع الوطنية الحديثة لرائدات الأعمال المستجدات على الساحة بما يمكنهن من إبراز مشاريعهن وعرض منتجاتهن بحرفية وتنظيم.

وتضمن المعرض عرضا لمجموعات كلاسيكية ومعاصرة من إبداعات المصممات من والأزياء والعطور والاكسسوارت ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والأدوات المنزلية المتنوعة وغيرها.

وقالت آمنة الشناصي مدير إدارة شؤون فروع نادي سيدات الشارقة: "أقيمت النسخة الثانية من معرض "جوهرة" في أكتوبر الجاري بعد النجاح الذي حققته نسخته الأولى حيث حصد المعرض نجاحاً وإقبالاً واسعاً من المشاركات والزائرات".

وأضافت أن تنظيم هذا المعرض يأتي ضمن خطط الفرع لاستمرار جهوده في تعزيز التنمية في كافة مجالاتها وتقديم خدمات متنوعة لسيدات المنطقة مشيرة إلى أن المعرض يسهم في دعم الأسر المنتجة ورائدات الأعمال في المنطقة وتشجيع المشاركات على الاستفادة من الدعم المتاح وتنمية الأعمال ونقلها إلى مرحلة متقدمة تصب في مجملها في خدمة وتطوير الاقتصاد الوطني.

وأكدت حرص نادي سيدات الشارقة على تبني نهج دولة الإمارات واستراتيجيتها ضمن مشاريع الخمسين التي تستهدف تمكين المواطن ورفع تنافسيته في سوق العمل وتطبيق خطط دعم السيدات للتوجه نحو القطاعات الاقتصادية الحيوية وريادة الأعمال.

وام/بتول كشواني/رضا عبدالنور