الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 2:22:52 م

"سيدات الشارقة" ينظم "لقاء اللياقة والصحة" بعد غد


الشارقة في 14 أكتوبر / وام / ينظم نادي سيدات الشارقة بعد غد النسخة الأولى من فعالية "لقاء اللياقة والصحة" بالتعاون مع القافلة الوردية إحدى مبادرات "جمعية أصدقاء مرضى السرطان" ويخصص النادي 50 بالمائة من ريع تذاكر الفعالية لصالح القافلة الوردية دعماً لجهودها في تعزيز الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

وتتمثل الفعالية في حصص لياقة بدنية تقدمها مدربات اللياقة المعتمدات دولياً بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الصحية كالورش المتنوعة في مجالات التغذية وصحة الجسم والجلسات الحوارية التثقيفية والتحفيزية وتقام من الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساءً بمقر النادي بالشارقة.

وتأتي هذه الفعالية ضمن مساعي النادي المستمرة لإلهام وتمكين السيدات لتبني نمط حياة صحي واتخاذ خطوات عملية تجاه ممارسة النشاط البدني الذي ينعكس بإيجابية على أسلوب الحياة العام ويدعم جهود النادي في الارتقاء بالمرأة وبالتالي تعزيز استدامة الصحة والرفاه للمجتمع ككل.

وقالت خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة إنه بحمد الله عاد النادي لتقديم كافة فعالياته وبرامجه لعضواته وزائراته حيث يحفل يوم الفعالية بالنشاطات المختلفة التي تهدف إلى حث السيدات على اتخاذ خيارات صحية والتمتع بحياة أكثر نشاطاً وحيوية ما يعكس رؤية النادي ودوره في النهوض بالوعي العام نحو بناء مجتمع صحي وآمن في إمارة الشارقة.

وأضافت: "نؤمن بعمق تأثير المرأة في محيطها وإدراك جوهرية هذا الدور يجعلنا نبذل كل الموارد والإمكانات لدعمها وتزويدها بالوسيلة التي تجعلها تنطلق وتبدع وترتقي بذاتها أولاً ثم أسرتها ومجتمعها" ..موضحة أن النادي بدوره يقدم الطرق المبتكرة على الدوام لتشجيع كل امرأة على أن تجرب وتنعم بالعافية والنشاط وتصل باستمرار إلى نسخة أفضل من نفسها.

وام/بتول كشواني/رضا عبدالنور