السبت 27 نوفمبر 2021 - 8:39:57 م

"مانشستر سيتي" و"اتصالات" يعرضان كأس الدوري الإنجليزي وكأس كاراباو أمام زوار إكسبو 2020 دبي

  • "مانشستر سيتي" و"اتصالات" يعرضان كأس الدوري الإنجليزي وكأس كاراباو أمام زوار إكسبو 2020 دبي
  • "مانشستر سيتي" و"اتصالات" يعرضان كأس الدوري الإنجليزي وكأس كاراباو أمام زوار إكسبو 2020 دبي
  • "مانشستر سيتي" و"اتصالات" يعرضان كأس الدوري الإنجليزي وكأس كاراباو أمام زوار إكسبو 2020 دبي

دبي في 19 أكتوبر / وام / ينظم إكسبو 2020 دبي فعالية مميزة لزواره من عشاق رياضة كرة القدم، حيث يستضيف كأس الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس كاراباو حاليا خلال يومي 18 و 19 أكتوبر، ليتيح المجال لمشجعي كرة القدم وزوار الحدث القادمين من مختلف أنحاء العالم الاطلاع عن قرب على هذين الكأسين، والتقاط الصور التذكارية بجانبهما، وذلك في إطار الشراكة التي تجمع الحدث العالمي مع كلٍ من نادي مانشستر سيتي المتوج بلقبي البطولتين في الموسم الماضي واتصالات.

ويمكن لزوار إكسبو 2020 دبي في هذين اليومين التوجه إلى ملعب "أوسي بارك" الخماسي في مركز الرياضة واللياقة البدنية، حيث يعرض الكأسان ضمن فعاليات الحصص الكروية التدريبية التي تنظمها مدارس السيتي لكرة القدم على مدار الأمس واليوم، والتقاط الصور التذكارية مع الكأسين عند انتهاء حصة التدريب المقامة يوم الإثنين.

ومع انتهاء فعاليات الحصة التدريبية لليوم الثلاثاء، سينتقل الكأسان إلى "غاردن أُن وان .. سبورتس لاونج" في إكسبو 2020 دبي، حيث ينظم نادي مانشستر سيتي فعالية مفتوحة لمتابعة البث المباشر لمجريات المباراة التي تجمعه مع نادي كلوب بروج ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان نادي مانشستر سيتي قد أعلن خلال الشهر الماضي عن اتفاقية شراكة مع إكسبو 2020 دبي، يصبح عن طريقها الشريك الجديد للزي التدريبي الخاص بالفريق، ليظهر شعار إكسبو 2020، بالإضافة إلى الزي التدريبي، أيضاً في مرافق التدريب في استاد الاتحاد وأكاديمية السيتي لكرة القدم، إلى جانب عرضه ضمن المحتوى الإعلامي الذي يقدمه مانشستر سيتي وعبر منصاته الرقمية .. وإضافة إلى ذلك فإن إكسبو 2020 أيضاً الشريك الرسمي لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية ويظهر شعاره على الزي الخاص بفريق الرياضات الالكترونية.

وتوفر شركة اتصالات، بوصفها شريك إكسبو 2020 دبي لخدمات الاتصالات من فئة شريك أول رسمي، أحدث خدمات التواصل والحلول الرقمية بأعلى المعايير العالمية لزوار الحدث، وتدعو عشاق كرة القدم وزوار الحدث إلى التوجه إلى منطقة عرض الكؤوس لالتقاط الصور التذكارية ومتابعة البث المباشر للمباراة والتفاعل مع فعاليات الحدث على منصات التواصل الاجتماعي.

وينظم نادي مانشستر سيتي حصص تدريب يومية في كرة القدم بموقع إكسبو، تحت إشراف طاقم تدريب رسمي من السيتي، حيث يطبق أساليب التدريب التي تستخدمها الفرق في ملاعب التدريب في مانشستر .. كما يشارك ممثلو النادي إلى جانب شبكة أوسع من مجموعة سيتي لكرة القدم في فعاليات إكسبو خلال الأشهر المقبلة.

وام/أمين الدوبلي/مصطفى بدر الدين