الأربعاء 01 ديسمبر 2021 - 8:11:10 م

"أشغال الشارقة" تنجز أعمال تطوير مركز شيص الصحي


الشارقة في 24 نوفمبر / وام / أنجزت دائرة الأشغال العامة بالشارقة تطوير مركز شيص الصحي والذي يأتي ضمن خطة الدائرة التنموية الملبية لاحتياجات الأهالي والمجالس البلدية بتطوير الخدمات الصحية.

وتبلغ مساحة المركز 632 مترا مربعا ويشمل مبنى رئيسيا من مستويين وتمت إعادة تأهيل المبنى السابق بمساحة 152 مترا مربعا ويتضمن مبنى العيادات الرئيسي /المركز الصحي/ ويبلغ العدد الإجمالي للعيادات 5 عيادات لتستقبل نحو 50 مراجعا في اليوم.

وأوضح المهندس محمد بن يعروف مدير إدارة الأفرع بالدائرة أن جميع الأعمال في المشروع تم تنفيذها طبقاً للمواصفات المحلية والمعايير الدولية وتوفير كافة إجراءات السلامة للعاملين في المشروع، لافتا إلى أنه في إطار دعم الدولة للمنتج المحلي فقد بلغت المنتجات المحلية المستخدمة في المشروع نحو 70 % من الحديد الصلب والأدوات الكهربائية والميكانيكية والزجاج وغيرها من المواد والأغراض والخدمات العامة.

وتأتي تصاميم المراكز الصحية الجديدة طبقاً لأعلى معايير الجودة والأمان وبما يتوافق مع المعايير التابعة للمنظومة العالمية لتقييم الاستدامة GSAS حيث تم الأخذ بالاعتبارات التصميمية والتشغيلية بما يلزم لتحقيق جودة بيئية.

- بتل -

وام/بتول كشواني/أحمد البوتلي