الأربعاء 01 ديسمبر 2021 - 7:02:21 م

غدا.. نادي غنتوت يحتفي باليوم الوطني الخمسين للدولة

  • فلاح بن زايد يطلع على ترتيبات نادي غنتوت قبل انطلاقة مهرجان"بينك بولو"
  • غدا.. نادي غنتوت يحتفي باليوم الوطني الخمسين للدولة

أبوظبي في 25 نوفمبر/ وام/ يحتفل نادي غنتوت بعد ظهرغد بملعب الشيخ زايد الرئيسي بالنادي باليوم الوطني لدولة الإمارات، وذلك ضمن احتفالات الدولة باليوبيل الذهبي الخمسين، حيث تقام الاحتفالية بدعم وإشراف مجلس أبوظبي الرياضي.

وتتضمن فقرات الحفل عروضا ترفيهية وتقديم المأكولات الشعبية، علاوة على إقامة معرض تراثي مصاحب، يسهم في تقديمه نادي تراث الإمارات الذي يحتفظ بالكثير من الإرث التاريخي للدولة، كما تم تخصيص مساحة مميزة في النادي لألعاب الأطفال المرافقين لذويهم للاستمتاع والمشاركة في الاحتفالية.

وتبدأ المراسم، وفقا للبرنامج الذي وضعته اللجنة المنظمة برئاسة حمد عبد الرحمن الشيخ المدير التنفيذي للنادي في الساعة الثانية بعد ظهر غد حيث تفتح أبواب النادي للجمهور مجاناً بشرط الالتزام بإجراءات السلامة، وذلك من خلال إبراز تطبيق " الحصن" باللون الأخضر عند الدخول.

وعند الثالثة والنصف عصرا تبدأ مسيرة الخيول الاحتفالية للمشاركة في هذا المهرجان، وعند الرابعة عصرا تشارك شرطة أبو ظبي بعروض الكلاب البوليسية والتي تقدمها وحدة الكلاب البوليسية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وفي الرابعة وعشرون دقيقة تعزف موسيقي شرطة أبوظبي النشيد الوطني بعد اصطفاف الفريقين في وسط الملعب إيذانا بانطلاقة المباراة الاستعراضية الرسمية للاحتفالية، بين فريقي عنتوت " أ " وغنتوت " ب " ، وتضم تشكيلة فريق " أ " كلا من الشيخة ميثاء بنت محمد آل مكتوم، ومحمد خلف الحبتور، وناصر الشامسي، ويوسف بن دسمال، بينما تضم تشكيلة غنتوت " ب " الشيخة علياء بنت مروان آل مكتوم، وفارس اليبهوني، وطارق البواردي، بالإضافة إلى اسم رابع سوف يتم تأكيده لاحقا. وفي الخامسة والنصف مساء سوف تبدأ مراسم تتويج الفريقين والحكام والسحب على الجوائز التي يرصدها النادي للجماهير بهذه المناسبة.

وام/أمين الدوبلي/عبدالناصر منعم