الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 3:03:08 م

منتخب تونس يفوز بالمركز الأول في البطولة العربية للتجديف الشاطئي بالشارقة


الشارقة في 28 نوفمبر / وام / توجت البطولة العربية للتجديف الشاطئي في ختام فعالياتها على شاطئ الحمرية في الشارقة منتخب تونس بالمركز الأول بعد تمكنه من حصد 12 ميدالية ذهبية و 3 ميداليات فضية وجاء منتخب مصر في المركز الثاني بإحرازه 3 ميداليات ذهبية و 10 ميداليات فضية فيما أحرز المنتخب الإماراتي 6 ميداليات برونزية .

و قدم المشاركين في البطولة التي أقيمت برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة عروضا ومهارات قوية في المنافسات.

وقام عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي يرافقه عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وجمعه عبيد الشامسي رئيس مجلس نادي الحمرية نائب رئيس اللجنة العليا بتتويج الفائزين في البطولة .

كما شارك في تتويج الفائزين عارف الهرنكي رئيس الإتحاد الإماراتي للتجديف والشراع وحميد بن سمحه الشامسي رئيس المجلس البلدية لمدينة الحمرية وسيف بوفيير الشامسي رئيس مجلس الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة ومدير البطولة ماجد سعيد المهيري .

كما تم تكريم رؤساء الإتحادات الرياضية للتجديف وممثليها الحضور ورؤساء الوفود العربية إلى جانب تكريم رعاة البطولة و حكام البطولة الدوليين .

وام/بتول كشواني/دينا عمر