الأربعاء 17 أغسطس 2022 - 11:42:56 م

قطاع التجزئة في دبي يؤكد نجاح فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى"

  • قطاع التجزئة في دبي يؤكد نجاح فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى"
  • قطاع التجزئة في دبي يؤكد نجاح فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى"

دبي في 28 نوفمبر / وام / أكد قطاع التجزئة في دبي نجاح الدورة الثانية لعام 2021 من فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" والتي شاركت فيها مجموعة من أبرز الشركات الرائدة في قطاع التجزئة بدبي وقدمت عروضا ترويجية كبرى وتخفيضات تصل إلى 90 بالمائة لسكان المدينة وزوارها.

واستقطبت العلامات التجارية الرائدة ومراكز التسوق الشهيرة على مستوى دبي من 25 وحتى 27 نوفمبر المتسوقين من خلال 72 ساعة من الصفقات والعروض الترويجية والفعاليات الترفيهية.

وشكلت الدورة الأخيرة من فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" - التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع شركاء التجزئة الرئيسيين - آخر فعالية رئيسية للتسوق خلال العام الحالي حيث أقيمت بالتزامن مع احتفالات اليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات.

وتعد فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" إحدى المحركات الإقتصادية المهمة لإمارة دبي وأبرز الفعاليات على التقويم السنوي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والتي تدعم تجار التجزئة ومراكز التسوق من خلال نشر الوعي بين سكان دبي وزوارها.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن فعالية " 3 أيام من التخفيضات الكبرى" حققت نجاحاً كبيراً لا سيما وأنها تزامنت مع انطلاق الاحتفالات باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات حيث قدمت هذه الدورة لسكان دبي وزوارها أفضل التخفيضات والعروض الترويجية داخل مراكز التسوق والمتاجر المختلفة على مستوى المدينة ..مشيرا إلى أن هذا النجاح لم يكن ممكناً دون دعم الشركاء في هذا القطاع وتقديم تجارب تسوق مميزة وعروض ترويجية رائعة ما جعل هذه الفعالية التي يتضمنها تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة لعام 2021 واحدة من أفضل الفعاليات التي حظيت بإهتمام كبير من الجمهور والمتسوقين .

وأعرب تيموثي إرنست الرئيس التنفيذي لمجموعة "الفطيم مولز" عن سروره بتقديم تخفيضات وحسومات كبيرة لمدة 3 أيام للعام الثاني على التوالي حيث قدمت العلامات التجارية والمتاجر أفضل الأسعار والتخفيضات للمتسوقين وشهدت مراكز التسوق التابعة للفطيم إقبالًا متزايدًا خلال موسم التخفيضات.

من جهته أكد ميشال عياط الرئيس التنفيذي في مجموعة "عبد الواحد الرستماني" للسيارات التزام المجموعة إزاء تقديم أقصى درجات الخبرة والخدمة لضمان إسعاد العملاء باستمرار.

بدورها لفتت نسرين بستاني مديرة العلاقات والإتصال المؤسسي لـ "ميركاتو وتاون سنتر جميرا" إلى أن فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" تعد محركًا اقتصاديًا مهمًا وإحدى الفعاليات المهمة في جدول مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إذ تشارك بدعم متاجر التجزئة في مراكز التسوق وتزيد حركة المتسوقين ونسبة المبيعات.

وام/حليمة الشامسي/مصطفى بدر الدين