الأحد 14 أغسطس 2022 - 2:27:42 ص

"دولي الجودو" يكرم رئيس الاتحاد الإماراتي للعبة


أبوظبي في 29 نوفمبر / وام / كرم الاتحاد الدولي للجودو سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو رئيس اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي "الخمسين" جراند سلام للجائزة الكبرى للجودو ومنحه كأس الاتحاد الدولي للجودو في ختام البطولة.

جاء التكريم تقديرا لدور سعادته في خدمة وتطوير رياضة الجودو ونشر قيم التسامح والتعايش الراسخة في مجتمع الإمارات وتحظى بدعم ورعاية من القيادة الرشيدة.

وجدد ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو إشادته بالنجاح الكبير الذي تحققه بطولات أبوظبي ..مؤكدا أن النجاح التنظيمي والفني الذي تحقق ما كان له أن يتحقق لولا الرعاية الشرفية الكريمة والجهود الشخصية والمتابعة المستمرة من سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي وكادره المتميز.

من جانبه أشاد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي بجهود أسرة الاتحاد الدولي للجودو ورئيس وأعضاء الاتحاد ..مثمنا المشاركة الايجابية لمنتخب شباب الإمارات الصاعد في ختام بطولات الاتحاد الدولي للجودو التي جاء تنظيمها تزامنا مع الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة.

وقال إن الاتحاد سيواصل سياسة التصعيد من مختلف المراحل العمرية في ظل استراتيجيته الجديدة التي أعطت قطاع المراحل العمرية الفرصة من أجل المشاركة في البطولة الكبرى وصولا إلى تأهيلهم لأولمبياد باريس 2024 خاصة بعد تعاقد الاتحاد مع المدرب الياباني الجديد أشيدو كوكي لتدريب للمراحل السنية لفئات الشباب والناشئين والأشبال للجودو.

وام/أحمد جمال/مصطفى بدر الدين