الإثنين 08 أغسطس 2022 - 5:03:59 م

مارفيك : ثقتي كبيرة في اللاعبين وأعرف المنتخب السوري جيدا

  • مارفيك : ثقتي كبيرة في اللاعبين وأعرف المنتخب السوري جيدا
  • مارفيك : ثقتي كبيرة في اللاعبين وأعرف المنتخب السوري جيدا

- إسماعيل مطر: بطولة قوية ونأمل بالخروج بنتيجة إيجابية غدا.

الدوحة في 29 نوفمبر / وام / أكد الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أنه معتاد على خوض البطولات الكبيرة وأن "الأبيض" لعب أمام سوريا منذ فترة قصيرة وانتهت المباراة بنتيجة 1-1 والفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدا ..متوقعاً أن تكون المباراة مثيرة وبداية جيدة للأبيض في البطولة.

وقال مارفيك - في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الأبيض مع المنتخب السوري - نحن لا زلنا نتطور ولدينا فريق شاب يتقدم ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين .. نُريد دوماً أن نفوز في المباريات ولكن لا يُمكن ضمان ذلك وكل ما يمكن فعله هو تقديم أفضل ما لدينا وعندما نصل إلى المستوى الأفضل، ستكون لدينا فرصة جيدة.

وأشار إلى أن رفع معدل التركيز هو الهدف أمام سوريا ..

وقال: نشارك في البطولة لغرضين أساسيين الفوز والتحضير للمباريات المتبقية من تصفيات كأس العالم.

وأكد مارفيك أنه لا توجد هناك أي مباراة سهلة في البطولة ..مشيرا إلى أن المنتخب يحترم جميع الفرق المنافسة.

أما النجم إسماعيل مطر فقد أكد أن هذه البطولة تعد الأولى في مسيرته على المستوى العربي .. وقال : نتطلّع إلى تقديم مستوى جيد ونأمل بالخروج بنتيجة إيجابية تُرضينا وتلبي طموح جمهور الكرة الإماراتية .

وأضاف: دائماً نتطلع لتقديم الأفضل ونُحاول أن نعطي كل ما لدينا ونعد جمهورنا بتقديم المجهود الكامل والتوفيق من رب العالمين ..منوها إلى أن أي جمهور يتطلع للفوز وأي لاعب يدخل أرض الملعب يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية وأن ما يمكن الوعد به هو تقديم الجهد والعرق للشعور بالرضا عن النفس.

وقال مطر: لعبت كأس الخليج العربي سابقاً ولكن لم يسبق لي أن لعبت في بطولة كأس العرب وهي البطولة التي تجمع منتخبات مختلفة من قارتي آسيا وإفريقيا، وأعتقد أنها ستفيدنا كثيرا وتكسبنا خبرات إضافية، إنه شيء جميل بالنسبة لنا أن نرى منتخبات العالم العربي مجتمعة في بطولة واحدة.

وتوقع إسماعيل مطر أن يكون طابع البطولة مميزا ..متمنيا أن تستفيد الأجيال المقبلة من هذه المنافسة في المستقبل.

وام/أمين الدوبلي/مصطفى بدر الدين