الإثنين 24 يناير 2022 - 3:55:41 ص

عبد العزيز النعيمي : الإمارات وطن شامخ حقق في 50 عاما نجاحات استثنائية


عجمان في الأول من ديسمبر/ وام / رفع الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة للدولة ، والى شعب الإمارات الكريم سائلا المولى عز وجل ان يحفظ قيادتنا ويديم على شعب الامارات العزة والازدهار والرقي.

وقال في كلمة له بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين .. إن احتفالاتنا بعيد الاتحاد الخمسين هي تعزيز لروح الاتحاد في نفوسنا والفخر والاعتزاز بإنجازات وطن شامخ حقق نجاحات استثنائية والوفاء لجيل الآباء المؤسسين بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" الذي أسس دولة هي الأنجح والأكثر تماسكا وتجانسا واستقرارا.

وأكد أن دولة الامارات تعيش هذه الأيام أجواء الذكرى العطرة وهي مناسبة خالدة ووقفة عظيمة تستذكر فيها الأجيال قصة قيام هذه الدولة والمواقف الخالدة التي سطرها مؤسس هذه البلاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان واخوانه حكام الإمارات الذين تمكنوا بفضل من الله وبإيمانهم بالاتحاد وبما يتمتعوا به من حكمة وحنكة أن يغيروا مجرى التاريخ.

وأوضح أن الثاني من ديسمبر يجسد مسيرة طويلة خاضها حكام دولة الامارات في سبيل وحدة هذا الكيان وترسيخ أركانه تحت راية واحدة وتتويجاً لمسيرة تنموية لبناء دولة حديثة ونموذجا يحتذى به وأن هذا اليوم هو مناسبة عزيزة تتكرر كل عام نستعرض خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في كافة المجالات حتى غدت دولة الإمارات في مصاف الدول المتقدمة .. ومنّ الله على الانسان الاماراتي بقيادة حكيمة تقدره وتعنى بشؤونه في المقام الأول وأن شغلها الشاغل هو الارتقاء بمفهوم بناء الانسان وهو العنصر الأساسي في العملية التنموية التي بدأت على أرض قاحلة إلى أن أصبحت اليوم تبني جسرا من الطموحات تصل حتى الفضاء.

وقال الشيخ عبد العزيز ب حميد النعيمي إن وطنا يقوده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" يستحق أن نحيا فيه وبه وأن نفديه بأرواحنا ودمائنا وأن نكون على عهدنا مجددين الولاء لسموه سائلين المولى عز وجل أن يمن على سموه بالصحة ومديد العمر وأن يجعل دولة الامارات العربية المتحدة في نعيم ورخاء وأمن وأمان وسعادة.

 

وام/عبدالناصر منعم