الخميس 09 فبراير 2023 - 1:27:44 ص

العصيمي يفوز بعضوية "البارالمبية الدولية" ممثلاً عن آسيا


دبي في 12 ديسمبر / وام / فاز ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية بعضوية مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الدولية ممثلا للقارة الآسيوية في الانتخابات التي جرت عبر نظام الاتصال المرئي بمشاركة 167 عضوا من مختلف قارات العالم.

وأكد العصيمي أن دعم القيادة ومكانة الإمارات على المستوى الدولي وقوتها الناعمة واحترام العالم لها كلها عوامل ساهمت في فوزه وتعزيز ثقة المجتمع الدولي به.

وقال: "بات أصحاب الهمم قيادات مؤثرة في المنظمات الدولية ووصولهم إلى هذه المناصب لم يأت من فراغ فهو ثمرة الاهتمام الكبير الذي يحظون به من القيادة الرشيدة".

وأضاف: "نيابة عن دولة الإمارات والقارة الآسيوية أعاهد قيادتنا الرشيدة وكل شعوب آسيا على مواصلة مسيرة العطاء ورفع راية الدولة عالية خفاقة في جميع المحافل والعمل بكل إخلاص لتحقيق الأهداف المنشودة".

واختتم العصيمي حديثه مؤكدا أن أصحاب الهمم على قدر التحدي، ويملكون القدرة على إثبات أنفسهم وتعزيز مكتسباتهم بل والتواجد على قمة الهرم الدولي لتبني مطالبهم في العالم، والتحدث باسمهم، والمساهمة في وضع السياسات العامة لرعايتهم في كل مكان بالعالم.

وكان الإماراتي محمد محمد فاضل الهاملي قد احتفظ بمقعده عضوا بالاتحاد الدولي للجنة البارامبية الدولية لدورة ثالثة منذ قليل في نفس العملية الانتخابية التي اجريت عن بعد عبر تطبيق الاتصال المرئي.

وام/أمين الدوبلي/رضا عبدالنور