الجمعة 09 ديسمبر 2022 - 5:53:04 ص

افتتاح البطولة العربية للجولف بالقاهرة .. ومنتخبنا في مجموعة مصر والبحرين

  • افتتاح البطولة العربية للجولف بالقاهرة .. ومنتخبنا في مجموعة مصر والبحرين
  • افتتاح البطولة العربية للجولف بالقاهرة .. ومنتخبنا في مجموعة مصر والبحرين
  • افتتاح البطولة العربية للجولف بالقاهرة .. ومنتخبنا في مجموعة مصر والبحرين

القاهرة في 19 ديسمبر/ وام / افتتح معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف، منافسات البطولة العربية الـ 40 للرجال والتي تحتضنها ملاعب "دريم لاند" بمدينة 6 أكتوبر في القاهرة، بمشاركة 13 منتخبا عربيا، وتستمر منافساتها حتى 23 ديسمبر الجاري.

حضر الافتتاح الدكتور أحمد جمعة مساعد وزير الشباب والرياضة المصري، والمهندس أيمن حسين رئيس الاتحاد المصري للجولف، والمستشار الدكتور عبدالله الحمادي القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات بالقاهرة، وعادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للجولف، واللواء "م" عبدالله الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف، وعبدالعزيز الملا نائب رئيس الاتحاد العربي للجولف وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي ورؤساء الوفود والوفود المشاركة.

ورحب معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف بالحضور وشكر الدول المشاركة في هذا الحدث الذي جمع أسرة اللعبة في الوطن العربي، ووجه شكره وتقديره للاتحاد المصري للجولف على حسن الضيافة والاستقبال، مؤكداً أن هذا ليس بغريب عن إخواننا في جمهورية مصر العربية، متمنياً للجميع التوفيق وتقديم مستوى متميز.

كما رحب المهندس أيمن حسين رئيس الاتحاد المصري للجولف بجميع الوفود المشاركة، مؤكداً أن هذا التجمع يرسخ مزيدا من المحبة والألفة بين الدول العربية، موجهاً شكره لرئيس وأعضاء الاتحاد العربي للجولف لمنحهم تنظيم هذا الحدث الكبير.

يذكر أن قرعة البطولة كانت قد أسفرت عن وقوع الإمارات في المجموعة الثالثة مع منتخبي مصر والبحرين، ويمثل منتخبنا في المباريات خالد الجسمي وأحمد سكيك وعبيد الحلو وعبد الله القبيسي.

ووفق نظام بطولات الجولف تحتسب أفضل نتائج 3 لاعبين من الفريق الذي يتكون من 4 لاعبين.

وام/وليد فاروق/مصطفى بدر الدين