الأربعاء 17 أغسطس 2022 - 11:01:57 م

غدا.. غنتوت وبنجاش في نهائي بطولة غنتوت الدولية للبولو

  • نادي غنتوت يعلن مواعيد بطولة الإمارات الدولية للبولو
  • غدا.. غنتوت وبنجاش في نهائي بطولة غنتوت الدولية للبولو

أبوظبي في 29 ديسمبر / وام / تختتم بعد ظهر غد الخميس بملعب الشيخ زايد الرئيسي في نادي غنتوت، بطولة الإمارات الدولية للبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، التي أقيمت على مدار الأسبوع الماضي بمشاركة 4 من فرق النخبة على جوائز مالية قيمة لأصحاب المراكز الأولى.

وجاء تأهل فريقي غنتوت وبنجاش للبولو للنهائي بعد أن تساوت فرق أبوظبي وغنتوت وبنجاش برصيد النقاط، مما دفع اللجنة الفنية لفك الارتباط بين الفرق الثلاث المتساوية برميات الجزاء الترجيحية لحسم الترتيب العام، حيث نجح ماركوس هداف غنتوت، وكورتي هداف بنجاش في تسجيل الرميتين، فيما أخفق أمادوري سيجوندو لاعب فريق أبوظبي في تحقيق الهدف من الرمي.

ومن المنتظر أن يلتقي فريقا الإمارات وأبوظبي للبولو في الثانية والنصف بعد ظهر غد الخميس لتحديد المركزين الثالث والرابع ، وتعقبها مباراة الكأس الذهبية عند الرابعة والنصف والتي ستجمع بين فريقي غنتوت /حامل اللقب/ وبنجاش بولو الذي يسعى للفوز به لأول مرة، وسيدير مباريات تلك المرحلة الطاقم الدولي المكون من نيكولاس وكيسار ريوز وادام سناو.

ويتضمن برنامج الحفل الختامي غدا اعتبارا من الثانية بعد الظهر العديد من الفقرات الاحتفالية والترفيهية كالقفز الحر بالمظلات، ومعرض القرية التراثية وألعاب الأطفال، والسحب على الجوائز المقدمة للجمهور.

وام/أمين الدوبلي/دينا عمر