الجمعة 19 أغسطس 2022 - 2:24:49 ص

مجلس إدارة دبي البحري يشيد بنجاح فعاليات 2021

  • مجلس إدارة دبي البحري يشيد بنجاح فعاليات 2021
  • مجلس إدارة دبي البحري يشيد بنجاح فعاليات 2021
  • مجلس إدارة دبي البحري يشيد بنجاح فعاليات 2021

دبي في 30 ديسمبر/ وام / أشاد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالجهود الكبيرة والحصاد المتميز للنادي في عام 2021 حيث شهد العديد من المحطات المضيئة في تاريخه من بينها الفوز بجائزة المؤسسة المتميزة ضمن فئات الدورة الثامنة من نموذج دبي للتفوق الرياضي.

جاء ذلك في الاجتماع الشهري لمجلس الإدارة والختامي في عام 2021 والذي انعقد برئاسة أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس الإدارة وحضور سيف جمعة السويدي نائب رئيس مجلس الادارة وإبراهيم سلطان الحداد وجمال زعل بن كريشان وعيسى محمد الحاج ناصر وخالد على البلوشي ومحمد عبدالله حارب المدير التنفيذي.

وأكد مجلس الإدارة أن خطط وبرامج النادي شهدت العديد من المحطات هذا العام كان من بينها إعتماد التوجه والخطة الاستراتيجية المحدثة /2021-2027/ فيما انطلق النادي بأنشطته الرياضية مقدما خدمات متميزة للمجتمع المحلي في مرحلة التعافي من جائحة كورونا من خلال العديد من الفعاليات.

ورفع مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الشكر الجزيل الى القيادة الرشيدة في الدولة لما توليه من دعم وإهتمام لمختلف قطاعات المجتمع وإلى حكومة دبي ومجلس دبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي على المتابعة والدعم والتشجيع الامر الذي انعكس بصورة إيجابية على مسيرة النادي الذي يحقق من عام الى اخر تميزا وتفردا في مجالاته.

واعتمد مجلس إدارة النادي في الاجتماع لائحة الموارد البشرية المحدثة والاستعداد والتحضير للفعاليات المعلنة في روزنامة النادي خلال العام الجديد المقبل 2022 متمنين التوفيق والنجاح والسداد للجميع من منظمين ومتسابقين.

وام/مبارك خميس/عوض المختار/عبدالناصر منعم