الجمعة 19 أغسطس 2022 - 3:58:15 ص

العين يفوز على عجمان ويعزز صدارته لدوري ادنوك للمحترفين. 

  • العين يفوز على عجمان ويعزز صدارته لدوري ادنوك للمحترفين. 
  • العين يفوز على عجمان ويعزز صدارته لدوري ادنوك للمحترفين. 
  • العين يفوز على عجمان ويعزز صدارته لدوري ادنوك للمحترفين. 

دبي في 30 ديسمبر/ وام / عزز فريق العين صدارته لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه عجمان بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد هزاع بن زايد في افتتاح منافسات الجولة الثانية عشرة التي انطلقت اليوم ، تحت شعار "أجمل شتاء في العالم"، وشهدت إقامة 4 مباريات في اليوم الأول.

ورفع العين رصيده إلى 30 نقطة في المركز الأول منفرداً، في حين توقف رصيد عجمان عند 15 نقطة وتراجع للمركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى حقق بني ياس فوزاً كبيراً بملعبه على ضيفه شباب الأهلي بنتيجة 4-1 ، ليرفع صاحب الأرض رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع، في حين توقف رصيد شباب الأهلي عند 20 نقطة في المركز الثالث في انتظار باقي نتائج هذه الجولة.

وفي المباراة الثالثة حقق الوصل فوزاً كبيراً على ضيفه العروبة بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد زعبيل، ليرفع الوصل رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـسابع، في حين بقي رصيد العروبة عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الرابعة تعادل الظفرة مع ضيفه النصر بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد حمدان بن زايد، ورفع صاحب الأرض رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني عشر، في حين وصل النصر إلى النقطة 18 يحتل التي يحتل بها المركز السادس.

وتستكمل الجولة مبارياتها غداً بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي الإمارات مع الشارقة، وخورفكان مع الإمارات، وتختتم الجولة بلقاء ديربي أبوظبي والذي يجمع بين فريقي الوحدة مع الجزيرة.

وام/وليد فاروق/عوض المختار/عبدالناصر منعم