الأحد 14 أغسطس 2022 - 2:29:31 ص

"كورونا" تواصل هجومها على نجوم وأساطير الكرة العالمية


من أحمد مصطفى..

أبوظبي في 3 يناير/ وام / مازال فيروس كورونا يواصل هجومه على نجوم واساطير الكرة العالمية، في ظل انتشار المتحورة " أوميكرون" عالمياً.

وكان أبرز المنضمين لقائمة الضحايا النجم البرازيلي السابق المعروف بالظاهرة رونالدو ، مما تسبب في غيابه عن احتفالات الفريق الذي شهد انطلاقته الكروية "كروزيرو" وذلك ضمن الذكرى 101 على تأسيسه، بحسب ما أورد النادي في بيان رسمي أصدره مساء أمس.

وشهدت الفترة الأخيرة الاعلان عن إصابات بالجملة بين صفوف لاعبي أبرز الفرق في مختلف الأندية والدوريات العالمية، ليتم تأجيل العديد من المباريات في العديد من الدوريات أبرزها الدوري الإنجليزي حيث تم تأجيل أكثر من 17 مباراة.

وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسي الأحد إصابة لاعبه الارجنتيني النجم ليونيول ميسي، والذي يتواجد في العزل حالياً، بجانب 3 لاعبين آخرين لم يكشف النادي عن هويتهم.

وشهدت مباراة تشيلسي وليفربول ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم غياب مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب عن قيادة الفريق بعد ظهور نتيجة ايجابية لحالته.

كما شهدت مباراة مايوركا وبرشلونة الأخيرة في الدوري الاسباني غياب 10 لاعبين من فريق برشلونة، الذي استطاع أن يحقق الفوز في اللقاء بهدف دون رد سجله لوك دي يونج.

وغاب عن برشلونة كل من عثمان ديمبلي، وصامويل أومتيتي، وجافي، وعبد الصمد الزلزولي، وكوتينيو، وسيرجينو ديست، فيما أعلن النادي استعادة كل من داني الفيش، وخوردي ألبا بعد ظهور النتيجة سلبية لفحوصاتهما.

كما أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اصابة 4 من لاعبين من بينهم قائد الفريق مانويل نوير بفيروس كورونا، إضافة إلى كينغسلي كومان، وكورنتان توليسو وعمر ريتشاردز.

وام/أمين الدوبلي/عبدالناصر منعم