الخميس 11 أغسطس 2022 - 4:23:56 م

مدينة تلال تستضيف سباقا للدراجات منتصف يناير

  • مدينة تلال تستضيف سباقا للدراجات منتصف يناير
  • مدينة تلال تستضيف سباقا للدراجات منتصف يناير

الشارقة في 3 يناير/ وام / تستضيف مدينة "تلال" في الشارقة في منتصف يناير الحالي سباقا للدراجات وذلك تماشيا مع رؤيتها في تعزيز أسلوب الحياة النشط وتشجيع السلوكيات الصحية بين السكان وأفراد المجتمع.

وكانت مدينة تلال استضافت ثلاثة سباقات للدراجات نظمها اتحاد الإمارات للدراجات في نوفمبر وديسمبر من عام 2021 وأقيم السباق الأخير لعام 2021 في 18 ديسمبر وشهد مشاركة 65 متسابقا و39 متسابقة من المحترفين في سباقي 60 كم و36 كم، على التوالي.

وقال سعادة ياسر عمر الدوخي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للدراجات.. " تشكل السباقات التي استضافتها مدينة تلال تأكيدا على مكانة الرياضة وأهميتها، وتواصل رياضة الدراجات، على وجه الخصوص، جذب اهتمام عدد كبير من الناس من مختلف الأعمار والجنسيات. وبالإضافة إلى كونها رياضة من السهل المشاركة فيها، فإنها تقدم العديد من الفوائد، مثل بناء جسم صحي ورياضي والحفاظ على البيئة، كما تسهم بتعزيز الثقافة الرياضية في المجتمع والنهوض بالمشهد الرياضي بشكل عام".

وأشار إلى أن السباق الأخير استقطب مشاركين من مختلف الإمارات والأندية، بما في ذلك شباب الأهلي، والحمرية، واتحاد كلباء، ومصفوت، والرمس، والعربي، والجزيرة الحمراء، والتعاون، وخورفكان، والشارقة، ودبا الحصن، ونادي النصر، ونادي أبو ظبي، وفريق شرطة دبي، وفريق ياس أبو ظبي، وفريق الوثبة.

وقال سعادة خليفة الشيباني، مدير عام شركة تلال العقارية.. " نحن ملتزمون بالمساهمة في تعزيز الثقافة الرياضية في مجتمعنا والنهوض بالنشاط الرياضي بشكل عام. يمكن استخدام بنيتنا التحتية للتدريب على ركوب الدراجات ومجموعة من السباقات والأحداث الرياضية المختلفة. سيكون عام 2022 مليئا بالأنشطة لجميع الأعمار ونحن متحمسون للترحيب بأفراد المجتمع في مدينة تلال".

وام/علياء آل علي/عبدالناصر منعم