الخميس 11 أغسطس 2022 - 2:57:34 م

خطة الـ"100 يوم" أهم أولويات اتحاد الكرة الطائرة في 2022

  • خطة الـ"100 يوم" أهم أولويات اتحاد الكرة الطائرة في 2022
  • خطة الـ"100 يوم" أهم أولويات اتحاد الكرة الطائرة في 2022
  • خطة الـ"100 يوم" أهم أولويات اتحاد الكرة الطائرة في 2022

دبي في 4 يناير / وام / وضع مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة الجديد برئاسة عبدالله الدرمكي، خطة عمل قصيرة الأجل لمدة 100 يوم تتجسد فيها رؤية الاتحاد للدورة الجديدة من خلال تحقيق مجموعة من الأهداف التي تسهم في تمكينه والمنتخب الأول من حيث تشكيله واختيارات لاعبيه وإعداده، والتعاقد مع المدربين، ووضع خطط كاملة للمسابقات، وتهيئة الشباب لممارسة الرياضة بصفة عامة والكرة الطائرة تحديداً.

وكان مجلس إدارة الاتحاد الجديد المنتخب للدورة الانتخابية 2020 – 2024 قد عقد اجتماعاً الأسبوع الماضي برئاسة عبدالله الدرمكي رئيس الاتحاد، تم خلاله تشكيل لجان الاتحاد، واستحداث بعض اللجان الجديدة.

وأوضح منصور راشد الكتبي الأمين العام المساعد لاتحاد الطائرة، المتحدث الرسمي للاتحاد، أن خطة الـ100 يوم، تمثل طموحات وأهداف وأولويات عاجلة يسعى مجلس إدارة الاتحاد إلى تنفيذها خلال الشهور الثلاثة الأولى في العام الجديد 2022 من خلال خطط عمل مكثفة، بمشاركة جميع لجانه.

ولفت إلى أن مجلس إدارة الاتحاد استقر، على وضع أولويات عاجلة يسعى لتنفيذها في أقرب وقت وفي نفس الوقت استكمال خطط الاتحاد الاستراتيجية، والبناء على ما بدأه السابقون، وفق رؤية المجلس الحالي .

ونوه إلى أن هناك طموحات كبيرة في إعادة الكرة الطائرة إلى سابق عهدها، ومع التعافي بدء عودة بعض الأنشطة والمسابقات، فان مجلس الإدارة لديه تصميم على العودة وبقوة من خلال أجندة بطولات ومسابقات ومشاركات متعددة".

وأكد المتحدث الرسمي عزم مجلس إدارة اتحاد الطائرة أن تكون هناك نقلة نوعية خلال هذه الدورة المستمرة حتى عام 2024، مشيرا إلى أن هناك شبه اتفاق على وجود كادر تدريبي مواطن ضمن الجهاز الفني المنتظر تشكيله للمنتخب الوطني الأول، وذلك في إطار حرص الاتحاد على إعطاء المدرب المواطن فرصته في التواجد بجهاز المنتخب الأول وثقة في قدرات وإمكانات المدربين المواطنين.

وأوضح أن تأجيل دورة الألعاب الخليجية التي كان من المزمع إقامتها في يناير الجاري، إلى شهر مايو المقبل، أعطى فرصة أكبر أمام الاتحاد من أجل تشكيل المنتخب واختيار لاعبيه والاستقرار على اسم الجهاز الفني المزمع إعلانه قريبا، وذلك من أجل أن يكون الظهور الخارجي المقبل بداية جديدة وقوية للكرة الطائرة الإماراتية.

يذكر أن من بين اللجان التي استحدثها المجلس الحالي اللجنة الفنية، علاوة على اللجنة المالية التي تحولت إلى لجنة تنمية الموارد المالية والتسويق.

وام/وليد فاروق/أحمد البوتلي