الأربعاء 17 أغسطس 2022 - 11:32:03 م

ارتفاع مبيعات "أرادَ" إلى 2.41 مليار خلال2021


الشارقة في 6 يناير/ وام / أعلنت شركة "أرادَ" عن أداء قوي في مبيعاتها خلال 2021، وذلك بفضل عمليات الإطلاق الناجحة في مشروعها الأخير والانتعاش الذي شهدته أسواق الشارقة والإمارات بشكل عام.. وقد ارتفعت مبيعات المطور العقاري بنسبة 38% وبواقع 2.41 مليار درهم خلال 2021 مقارنة بالعام الذي سبقه.

وباعت أرادَ 2,488 وحدة عقارية خلال العام الماضي، وبنسبة ارتفاع بلغت 6% مقارنة بعام 2020، وذلك مع تنامي اهتمام المشترين بالشقق والفلل ذات القيمة المضافة والعوائد الاستثمارية العالية.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ.. " استطعنا في أرادَ وخلال وقتٍ قياسي أن نثبت جدارتنا في صدارة أبرز المطورين العقاريين على مستوى المنطقة، وذلك بفضل رؤيتنا الواضحة والمحددة للأعوام القادمة.. ونحن ملتزمون بمواصلة هذا الزخم خلال عام 2022 عبر التركيز على تسليم المزيد من المنازل في مجتمعاتنا القائمة، إلى جانب إطلاق أول مشروع للشركة خارج إمارة الشارقة".

من جانبه، قال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي في أرادَ.. " نخطط خلال هذا العام لتسليم أربعة آلاف منزل ذكي تمتاز بتصاميمها الرائعة وفق أعلى معايير الجودة التي التزمت بها أرادَ منذ انطلاقها قبل خمسة أعوام".

وتماشياً مع التوجيهات التي أصدرتها حكومة الإمارات مؤخراً، فسوف تعتمد أرادَ نظام العمل الجديد من الاثنين إلى الجمعة خلال عام 2022، حيث سيحظى الموظفون بنصف يوم إجازة إضافية أيام الجمعة.

يذكر أن القيمة الإجمالية لمحفظة مشاريع "أرادَ" الثلاثة تبلغ 33 مليار درهم ، وباعت الشركة قرابة 9,300 منزل منذ انطلاق أعمالها في 2017.

وام/علياء آل علي/عوض المختار/عبدالناصر منعم