الإثنين 15 أغسطس 2022 - 11:19:38 ص

"ضباط الشرطة" والنصر يستضيفان ألعاب القوى التخصصية للسيدات

  • "ضباط الشرطة" والنصر يستضيفان ألعاب القوى التخصصية للسيدات
  • "ضباط الشرطة" والنصر يستضيفان ألعاب القوى التخصصية للسيدات

دبي في 8 يناير / وام / ينظم اتحاد الإمارات لألعاب القوى غداً، البطولة التخصصية الثانية للسيدات لفئات "سيدات، شابات، ناشئات، أشبال بنات" وذلك في مسابقات المسافات المتوسطة والطويلة، ومسابقات الرمي، وكذلك في مسابقة دفع الجلة.

وتقام مسابقة دفع الجلة ضمن فئة الأشبال بنات وناشئات في نادي ضباط الشرطة، بينما تقام منافسات رمي القرص في نادي النصر لفئتي الشابات والسيدات، ورمي الرمح للأشبال بنات وناشئات، وإطاحة المطرقة لفئتي الشابات والسيدات ورمي القرص لفئتي الأشبال بنات وناشئات، ثم رمي الرمح لفئتي الشابات والسيدات.

ووجهت أحلام حسن الحوسني، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى رئيس اللجنة النسائية الشكر والتقدير إلى معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ونادي ضباط شرطة دبي على الجهود المستمرة والتعاون البناء والإيجابي في دعم نجاح البرامج التنافسية لاتحاد ألعاب القوى باستضافة المسابقات المختلفة.

واعتبرت أن استمرار إقامة البطولة التخصصية الثانية للسيدات بنادي ضباط الشرطة تعزز الرؤية المشتركة في تقديم جميع المعطيات التي تؤدي للتطور الرياضي والمشاركة لتحقيق المصلحة الوطنية.

كما عبرت عضو مجلس إدارة الاتحاد عن تقديرها إلى نادي النصر على التعاون الإيجابي لاستضافة الفعاليات المرتبطة بالبطولة التخصصية الثانية للسيدات بعد المساهمة الكبيرة في استضافة مسابقات الرمي، بما يتماشى مع حالة التجاوب الكبيرة من الأندية مع برامج وفعاليات اتحاد ألعاب القوى.

وام/وليد فاروق/رضا عبدالنور