الجمعة 19 أغسطس 2022 - 3:38:07 ص

أحمد ناصر الريسي: جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي حافز لتحقيق المزيد من الإنجازات


دبي في 9 يناير / وام / أعرب اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الإمارات للفروسية والسباق عن سعادته بتكريم منتخب الإمارات للقدرة والتحمل بجائزة " محمد بن راشد للإبداع الرياضي " في دورتها الحادية عشرة عن فئة الفريق المحلي، وذلك تقديراً لفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب والناشئين لسباقات القدرة والتحمل لمسافة 120 كم في إيطاليا .

وأكد الريسي في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات "وام" أن قيمة الجائزة تكمن في أنها تأتي من فارس رياضة الإمارات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، وتقام بمعرض إكسبو 2020 دبي وتزامناً مع احتفالات الدولة بالعيد الخمسين.

وقال : " أعتدنا من قادتنا على تكريم المبدعين والمتميزين، والإمارات تميزت على مدار العام في الكثير من الأنشطة الرياضية، وخاصة على صعيد الفروسية التي تلقى كل الدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وفي كل الاحتفالات الكبرى تكون فروسية الإمارات حاضرة دائما بإنجازاتها وميدالياتها وبطولاتها ".

ووجه الريسي شكره وتقديره إلى مجلس أمناء الجائزة والقائمين على تنظيم المتميز للدورة الـ11 في إكسبو 2020 دبي، مهنأ في نفس الوقت جميع الفائزين الذين نالوا شرف التكريم في هذه الدورة .

وأكد رئيس اتحاد الفروسية أن تتويج منتخب الإمارات للقدرة والتحكم بالجائزة هذا العام سيكون حافزا لتحقيق المزيد من الإنجازات في ظل رؤية القيادة الرشيدة وتطلعها للمركز الأول دائما، مشيرا إلى أن رياضة الفروسية ينتظرها الكثير من التتويج والتميز والإبداع في عام 2022.

وام/وليد فاروق/أحمد البوتلي