الإثنين 08 أغسطس 2022 - 6:00:43 م

اتحاد الامارات للقوس و السهم يؤكد سعيه لنشر اللعبة و صياغة مستقبلها. 


دبي في 10 يناير/ وام / أكد الدكتور سعيد الكعبي رئيس اتحاد الإمارات للقوس و السهم سعي الاتحاد لتعزيز علاقاته الخارجية و التواصل مع الاتحادات الإقليمية و القارية و الدولية من أجل الاستفادة من التجارب الناجحة في مجال نشر و تطوير اللعبة و صياغة مستقبل أكثر تميزا لهذه الرياضة الأولمبية.

و كشف الكعبي في تصريحات له أنه وفق هذه الرؤية شارك الاتحاد في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي التي عقدت مؤخرا في مدينة السلمانية بالعراق وشكلت فرصة لبحث سبل التعاون مع الأشقاء العرب وبحث فرص تحقيق الأهداف الإستراتيجية التي يسعى إليها الاتحاد لتوسيع قاعدة انتشار هذه الرياضة ورفع المستويات الفنية.

وقال: " شهدت الاجتماعات مناقشة روزنامة البطولات العربية في الفترة المقبلة، والاطلاع على الخطوات التي يقوم بها العالم من حولنا في هذه اللعبة الأولمبية و كيفية العمل على الارتقاء بها لصناعة أبطال عرب قادرين على مقارعة أفضل اللاعبين في العالم".

و أوضح الكعبي أنه تم لعقد اجتماعات مع رؤساء و ممثلي عدد من الاتحادات العربية .. منوها إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تنفيذ برامج مشتركة من أجل التطوير وتبادل التجارب والخبرات والبرامج بما يعود بالمنفعة على الجميع.

وام/وليد فاروق/عوض المختار/عاصم الخولي