الخميس 11 أغسطس 2022 - 3:28:34 م

"الرابطة " تعلن مواعيد المباريات المقبلة في كأس المحترفين


أبوظبي في 10 يتاير/ وام/ أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن مواعيد المباريات المقبلة في مسابقة كأس رابطة المحترفين، وحددت تاريخ 1 مارس القادم ، موعدا لإقامة ذهاب نصف النهائي، حيث يلتقي شباب الأهلي بفريق الوحدة في الخامسة والنصف مساءً، ثم يستضيف الجزيرة فريق العين في الثامنة مساءً، على أن تقام مرحلة الإياب في الثامن من الشهر نفسه، وتنطلق بلقاء الوحدة وشباب الأهلي في تمام الساعة 5:45 مساءً، على أن تختتم مرحلة نصف النهائي في نفس اليوم بتمام الساعة 8:15 مساء في مواجهة تجمع فريقي العين والجزيرة.

كما أعلنت الرابطة عن مواعيد مباريات تحديد المراكز من الخامس الى الثامن لتقام المرحلة الأولى في 22 يناير الجاري بإقامة مباراتين، تجمع الأولى اتحاد كلباء والوصل في الخامسة مساء، ثم يستضيف عجمان فريق النصر في 7:30 مساء.

و تقام المرحلة الثانية في 29 يناير الجاري، بلقاء الوصل وعجمان في الساعة 5:15 مساء، ثم يلتقي فريقا النصر واتحاد كلباء في تمام الساعة 7:45 مساء.

وتختتم مباريات تحديد المراكز بإقامة المرحلة الأخيرة في 25 مارس 2022، حيث يحل عجمان ضيفا على اتحاد كلباء الساعة 5:45 مساءً، ثم الوصل مع فريق النصر في تمام الساعة 8:15 مساء نفس اليوم.

وام/أمين الدوبلي/عماد العلي