السبت 13 أغسطس 2022 - 3:40:14 م

اختتام بطولة الفرجان الثالثة لكرة القدم لطلاب المدارس برأس الخيمة


رأس الخيمة في 10 يناير / وام / اختتمت بطولة الفرجان الثالثة لطلاب المدارس لكرة القدم 2021 برأس الخيمة لطلبة المرحلة الثانوية في ملعب جمعية الإمارات بفوز فريق أزوري كافيه بالبطولة بحضور جماهيري غفير حرصوا على متابعة ختام البطولة.

شهد ختام البطولة سعادة الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة آمين عام المجلس التنفيذي برأس الخيمة ورئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية وخلف سالم إسماعيل بن عنبر نائب الرئيس ومدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية وطارق السكتيوي المدير الفني لنادي الإمارات الثقافي الرياضي السابق وبعض الشخصيات العامة.

وتعد البطولة هي النسخة الثالثة من نوعها في بطولات الفرجان حيث حرصت إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية على تفعيل النشاط الرياضي لطلاب المدارس تحقيقا للأهداف المجتمعية الرامية لاستغلال أوقات فراغ الطلاب في أنشطة رياضية في ظل الظروف الراهنة والاستثنائية بتقديم البطولة بشكل مجاني بالكامل لتخفيف الأعباء على كل طلبة المدارس.

أقيمت البطولة خلال إجازة المدارس على ملعب جمعية الإمارات بمشاركة 16 فريقا من مختلف المدارس والأندية الرياضية في الدولة سعيا من الجمعية لتقديم أنشطتها وبرامجها لكافة شرائح المجتمع وصولاً للهدف الاستراتيجي بالارتقاء بالخدمات والبرامج المقدمة لكل من على أرض دولة الإمارات.

وام/محمد الشارجي/عماد العلي