الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 4:50:24 ص

"الشارقة الرياضي للمرأة" يحصد 17 ميدالية في بطولة قوى السيدات


الشارقة في11 يناير / وام / حصد نادي الشارقة الرياضي للمرأة 17 ميدالية ملونة خلال مشاركته في البطولة التخصصية الثانية لألعاب القوى للسيدات التي نظمها إتحاد ألعاب القوى ضمن أجندة مسابقاته للموسم الرياضي الحالي وذلك على مضمار نادي ضباط شرطة دبي وميدان نادي النصر محققا 12 ميدالية ذهبية و 4 ميداليات فضية وميدالية برونزية .

و توجت المشاركة المميزة للنادي في النسخة الثانية من البطولة برقم قياسي جديد حققته اللاعبة الواعدة وداد إبراهيم بمسابقة إطاحة المطرقة بمسافة /45,10/ متر محطمة بذلك رقم الدولة المُسجّل /44,60/ متر في دلالة واضحة على تطور مستوى كافة اللاعبات المنتسبات لنادي الشارقة الرياضي للمرأة بمختلف الألعاب .

وتنوعت ميداليات لاعبات النادي في جميع المسابقات المدرجة بالبطولة التخصصية لألعاب القوى حيث نجحت علياء عبد العليم في حصد ذهبية مسابقة 600م لفئة "أشبال بنات" فيما حصدت أميرة عبد العليم ذهبية مسابقة 1000 متر لذات الفئة.

كما نالت كل من مهرة عبد الرحيم وفاطمة البلوشي الميداليتين الذهبية والفضية على الترتيب ضمن مسابقة 800 متر سيدات بينما فازت انجريد فيليزا بذهبية 800 متر لفئة الشابات.

وفي مسابقة 1500 متر "سيدات" فازت اللاعبة شلوى تيجي بالميدالية الذهبية بينما حصلت مروة العامودي على الميدالية البرونزية وتوجت عذبة اليماحي بالميدالية الذهبية لمسابقة 1500 متر "شابات".

وفي مسابقة إطاحة المطرقة وبالإضافة إلى إنجاز وداد إبراهيم /الرقم الجديد للدولة/ توجت ميره السويدي بالميدالية الفضية فيما فازت جواهر المازمي بذهبية مسابقة رمي الرمح لفئة سيدات وحصدت وداد إبراهيم فضية المركز الثاني.

وفازت فاطمة الحوسني بذهبية قذف القرص لفئة "سيدات" بينما توجت نور مبارك بذهبية نفس المسابقة لفئة "الشابات" وظفرت فاطمة الحوسني كذلك بذهبية دفع الجلة "سيدات" وحصلت جواهر المازمي على الميدالية الفضية بنفس المسابقة وكررت اللاعبة نور مبارك الإنجاز الذهبي حيث أضافت ذهبية جديدة بمسابقة دفع الجلة "شابات" .

و أكدت هند الحوسني مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالوكالة أن دعم ومساندة قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة للنادي واللاعبات المنتسبات له الدور الأكبر والرائد في تحقيق الإنجازات والنجاحات المتواصلة .

وأضافت أن النتائج التي حققها النادي خلال المشاركة في البطولة تأتي تأكيداً على الجدية في التدريبات والالتزام بتحقيق أفضل النتائج والمنافسة على الألقاب والمراكز الأولى في كبرى المحافل الرياضية المحلية والخارجية بهدف تأسيس قاعدة قوية من اللاعبات اللاتي سيحملن مسؤولية تمثيل النادي والوطن عند المشاركة في الاستحقاقات المختلفة.

وام/بتول كشواني/عماد العلي