الخميس 11 أغسطس 2022 - 3:20:35 م

تعادل الجزائر وخسارة مصر في كأس أمم إفريقيا

  • تعادل الجزائر وخسارة مصر في كأس أمم إفريقيا
  • تعادل الجزائر وخسارة مصر في كأس أمم إفريقيا

دبي في 11 يناير/ وام / أخفق منتخبا الجزائر ومصر في تحقيق الفوز في مباراتهما الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة منافساتها حالياً بالكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

فضمن منافسات المجموعة الخامسة أكتفى منتخب الجزائر – حامل اللقب - بنقطة التعادل من مباراته أمام منتخب سيراليون التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحصل كل منتخب منهما على نقطة وحيدة، في انتظار المباراة الثانية للمجموعة الخامسة، التي ستجمع بين غينيا الاستوائية، ومنتخب كوت ديفوار غداً الأربعاء.

وضمن المجموعة الرابعة خسر منتخب مصر من نظيره النيجيري بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رومدي أدجيا، ليتصدر المنتخب النيجيري قمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، دون أي نقاط للمنتخب المصري، في انتظار المباراة الثانية بهذه المجموعة والتي ستجمع بين منتخبي السودان وغينيا بيساو مساء اليوم الثلاثاء.

وتشهد مباريات الغد ، توالي ظهور المنتخبات العربية، فيلتقي المنتخب التونسي مع نظيره المالي ضمن منافسات المجموعة السادسة، في الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، ويليها ضمن نفس المجموعة مباراة موريتانيا مع جامبيا في الثامنة مساء، وتختتم مباريات الغد بلقاء غينيا الاستوائية مع كوت ديفوار ضمن المجموعة الخامسة في الحادية عشر مساء.

وام/وليد فاروق/عبدالناصر منعم