الخميس 18 أغسطس 2022 - 6:25:20 م

الشارقة لكرة قدم الصالات يتأهل الى الدور النصف نهائي من الدوري


الشارقة في 11 يناير / وام / تأهل فريق نادي الشارقة لكرة قدم الصالات بقيادة المدرب البرازيلي ماركوس سوراتو الى الدور النصف نهائي مرحلة البلاي اوف من منافسات دوري كرة قدم الصالات لموسم 2021-2022 بعد فوزه على فريق الحمرية بسداسية مقابل هدف سجل للملك صبري جميل وعبدالكريم جميل وهدفين لكل من ادكارلوس سيلفا ومحمد جاسم.

حضر اللقاء سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وعمران الجسمي عضو مجلس إدارة شركة الشارقة لكرة القدم مشرف فريق الصالات.

ويأتي تأهل فريق الشارقة للدور النصف النهائي وهو الأول منذ تأسيس اللعبه بعد خوض الفريق ثلاث مباريات ضمن المجموعة الأولى والتي ضمت النصر والبطائح والحمرية حيث تعادل في مواجهتي النصر والبطائح وهزم الحمرية ليتأهل برصيد 5 نقاط في المركز الثاني خلف البطائح المتصدر وسيستضيف الملك فريق اتحاد كلباء متصدر المجموعة الثانية في ذهاب دور النصف النهائي في الـ 19 من فبراير المقبل.

وأعرب عمران الجسمي عن سعادته بهذا الانجاز الذي تحقق والصعود للدور نصف النهائي مؤكدا أن الفضل في هذا التأهل يعود للالتزام التام من قبل اللاعبين والتعاون مع الجهاز الفني والإداري والعزيمة لتحقيق أفضل نتيجه ممكنه موجها شكره لسعادة على سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي على الحضور والدعم ..مشيداً بالاهتمام التي تحظي به الرياضات المختلفة بالنادي.

وقال إن لعبة كرة قدم الصالات تأسست منذ سنتين بنادي الشارقة ونعمل على إنشاء فريق قوي يضمن تحقيق البطولات في المستقبل والتأهل للمرحلة المقبلة يعتبر إنجازاً ولكن طموحنا أكبر ونسعى للفوز والصعود للمباراة النهائية.

وام/بتول كشواني/رضا عبدالنور