الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 6:07:12 ص

شرطة دبي تؤكد حرصها على تطبيق أفضل الممارسات لتحقيق السعادة في بيئة العمل


دبي في 14 يناير/ وام / أكد اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي الحرص على تطبيق أفضل الممارسات لتحقيق السعادة في بيئة العمل مشددا على ضرورة التواصل مع الموظفين بما يساهم في تحقيق السعادة والرضا الوظيفي لديهم والتعرف على احتياجاتهم الأمر الذي ينعكس على تعزيز قيم الولاء لديهم.

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح "ساعة شفافية" عن بعد مع موظفي القطاع ممثلاً بالإدارة العامة للتميز والريادة والإدارة العامة لحقوق الإنسان ومركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار.

وثمن اللواء العبيدلي الدور الكبير الذي يقوم به الموظفون في تحقيق أهداف شرطة دبي، والتميز في العمل مطالباً مديري الإدارات بالعمل على تشجيع الموظفين المتميزين من خلال تكريميهم والإشادة بجهودهم.

ولفت إلى أن شرطة دبي حرصت أيضاً على إيجاد بيئة عمل إيجابية وسعيدة للموظفين من خلال تنظيم العديد من المبادرات إلى جانب حرصها أيضا على تقدير جهود الموظفين من خلال التكريم والتحفيز المستمر لهم .

وقدم الموظفون خلال ساعة الشفافية مجموعة من الملاحظات والاقتراحات والاستفسارات حول سبل تطوير العمل وأوضاع الموظفين فيما أجاب اللواء العبيدلي عليها ووجه بمتابعة بعضها.

وفي ختام اللقاء كرم اللواء العبيدلي الموظفين المتعاونين مع مركز استطلاع الرأي العام وذلك لمساهمتهم في تسهيل تنفيذ استطلاع الرأي العام، كما كرم أيضاً الموظفين الذين نالوا درجة الماجستير.

وام/آمال عبيدي/محمد نبيل/عبدالناصر منعم