الأربعاء 26 يناير 2022 - 9:02:21 م

"كهرباء دبي" تكرم 41 من مورديها وأعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع


دبي في 15 يناير/ وام / كرّمت هيئة كهرباء ومياه دبي خلال حفل افتراضي 41 من مورديها في فئات الموردين الاستراتيجيين والموردين الرئيسيين والموردين الأساسيين والموردين أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إضافة إلى الموردين المستوفين لمتطلبات الهيئة في مجال دمج وتمكين أصحاب الهمم.

وأكد معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي خلال التكريم حرص الهيئة على تكريم شركائها من الموردين تقديراً لجهودهم في الالتزام بشروط التوريد وتوفير منتجات وخدمات وفق أفضل المواصفات العالمية ومعايير الجودة التي حددتها الهيئة ما أسهم في تحقيق الهيئة للعديد من النجاحات والإنجازات التي وضعتها في مصاف المؤسسات الخدماتية الأكثر تميزاً على مستوى العالم.

وأضاف معالي الطاير "يقول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" .. "القطاع الخاص لاعب رئيسي في تعزيز مسيرة التنمية وبناء مجتمعات أكثر ازدهاراً" ولطالما كان التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص ركيزة مهمة في مسيرة تطور دبي التي رسخت مكانتها كنموذج متميز يوفر المناخ الملائم والبيئة الداعمة للاستثمار.

وقال معاليه إنه بتوجيهات ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي تلتزم هيئة كهرباء ومياه دبي بتسهيل ممارسة الأعمال ضمن بيئة محفزة تضمن فرصاً استثمارية واعدة لجميع الشركات والمؤسسات المتميزة.

وأضاف أنه التزاماً بتوجيهات القيادة الرشيدة التي أطلقت "مشاريع الخمسين" لتعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص وانسجاماً مع أهداف "وثيقة الخمسين" و"المبادئ الثمانية لدبي" والاستراتيجيات والخطط الحكومية ذات الصلة نعمل على تمكين بيئة الأعمال وتسخير كل الإمكانات لتسهيل مزاولة الأنشطة الاستثمارية كما نوفر جميع خدماتنا عبر القنوات الذكية والرقمية لضمان سهولة الوصول للخدمات وتكافؤ الفرص بالنسبة للموردين وفق أعلى معايير النزاهة والشفافية إضافة إلى ذلك نحرص على الاستماع إلى أفكار وملاحظات جميع شركائنا لتلبية متطلباتهم وتخطي توقعاتهم.

وأشار الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي إلى أن الهيئة حريصة على تعزيز التواصل مع شركائها من الموردين وتكريم المتميزين منهم تقديراً لالتزامهم بالمعايير المعتمدة في الهيئة والتي تشمل مطابقة المواصفات والالتزام بالوقت المحدد وكميات التوريد وذلك وفق التقييم السنوي الشامل الذي تجريه الهيئة.

وأعرب الموردون الذين تم تكريمهم عن تقديرهم لهيئة كهرباء ومياه دبي لهذه اللفتة الطيبة مؤكدين أن الهيئة توفر العديد من الفرص للموردين وفق أعلى معايير النزاهة والشفافية وأنها حريصة على التواصل المستمر معهم للوقوف إلى احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم كما أثنوا على توفير الهيئة لجميع خدماتها عبر قنوات ذكية ورقمية ما يوفر وقتهم وجهدهم.

وام/سالمة الشامسي/محمد نبيل/عبدالناصر منعم