الأحد 14 أغسطس 2022 - 2:11:38 ص

حلبة ياس تستضيف سباق ترايثلون ياس في نسخته الـ12 مارس المقبل

  • حلبة ياس تستضيف سباق ترايثلون ياس في نسخته الـ12 مارس المقبل
  • حلبة ياس تستضيف سباق ترايثلون ياس في نسخته الـ12 مارس المقبل

أبوظبي في 17 يناير / وام / أعلنت حلبة مرسى ياس عن عودة فعاليات سباق ترايثلون ياس في نسخته الثانية عشر لعام 2022 وذلك يوم السبت الموافق 12 مارس 2022، حيث يتوقع ان يشارك في سباق هذا العام عدد أكبر من المتسابقين الذين شاركوا في النسخة الماضية والذي بلغ وقتها 1050 متسابقاً.

ويفتتح الحدث الرياضي السنوي باب التسجيل في 12 فئة، كما يمكن للمتسابقين الهواة والمحترفين التسجيل الآن في ترايثلون ياس، سباق اللياقة البدنية المؤلف من ثلاث مراحل، لخوض غمار منافساته واختبار قدراتهم ولياقتهم البدنية خلال مراحله المكونة من السباحة والجري وركوب الدراجات الهوائية وتتضمن الفئات الـ12 الجديدة العديد من السباقات المتنوعة، بما في ذلك الفئة السريعة القصيرة "سبرينت" التي تتضمن سباقاً للجري لمسافة 5 كيلومترات، وركوب الدراجات الهوائية لمسافة 21 كيلومتراً، والجولة نهائية بسباق للجري لمسافة 2.5 كيلومتر حتى خط النهاية.

ويتيح السباق الفرصة لخوض التحدي أمام الراغبين بالمشاركة في السباقات الفردية ضمن فئات مختلفة وهي سبرينت، والسباقات الأولمبية، وسوبر سبرينت. كما يمكن للفرق الرياضية خوض السباقات الجماعية، ضمن فئتين وهما سبرينت التتابع المختلط، والسباقات الأولمبية لتتابع الفرق، اللذان يعدان الخيار الأفضل للفرق الرياضية الراغبة بخوض غمار البطولة والتنافس ضد الفرق المشاركة في الحدث.

يذكر أن النسخة الماضية من السباق 2021 شهدت أكبر عدد من المشاركين في تاريخ الحدث، حيث شارك فيها أكثر من 1050 متنافساً في 9 فئات، ومن المتوقع أن تستقطب النسخة الجديدة عدداً أكبر في تاريخ المسابقة.

وام/وليد فاروق/رضا عبدالنور