الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 3:18:22 م

أرادَ تستثمر 240 مليون درهم في جزيرة نخلة جميرا

  • palm jumeirah (1)
  • أرادَ تستثمر 240 مليون درهم في جزيرة نخلة جميرا

الشارقة في 17 يناير / وام / أعلنت شركة /أراد/ شراء آخر قطعة أرض شاطئية في نخلة جميرا ضمن مشروع جزر النخيل العملاق بدبي .

و يمثل هذا المشروع أول توسع للمطور العقاري الأسرع نموا في الدولة خارج إمارة الشارقة و دخوله سوق العقارات الفاخرة في إمارة دبي .

وأصبحت أراد، عقب إنطلاقها في عام 2017 أكبر مطور عقاري على مستوى الإمارات الشمالية بعد إطلاق ثلاثة مجتمعات متكاملة في إمارة الشارقة بقيمة مبيعات إجمالية تبلغ 33 مليار درهم.

و بلغت قيمة قطعة الأرض المشتراة 240 مليون درهم من شركة نخيل المطور العقاري المالك لمشروع جزيرة نخلة جميرا وتقع على الهلال الشرقي ضمن جزيرة النخلة وبمساحة 20,500 متر مربع مع إطلالات رائعة على برج خليفة وبرج العرب شرقا وبقية أجزاء جزيرة النخلة ودبي مارينا إلى الجنوب والغرب.

و تمت المباشرة بأعمال التصميم في مشروع أراد الجديد متعدد الاستعمالات في نخلة جميرا والذي سيضم تجمعا سكنيا فاخرا وباقة من المرافق الترفيهية والمطاعم والمقاهي وسيتم الإعلان عن التفاصيل كاملة عند إطلاق المبيعات والتي يتوقع أن تتم خلال الربع الثالث من 2022.

و قال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال نائب رئيس مجلس إدارة أراد : " تمثل هذه الخطوة لحظة هامة في مسيرة شركة أراد ستتيح لنا تنويع معروضنا العقاري و التوسع ضمن واحدة من أكثر الأسواق العقارية تنافسية واحتراما على مستوى العالم " .. لافتا إلى أن أراد تبوأت مكانة مرموقة ضمن قطاع المطورين العقاريين وباتت تتميز بسمعة طيبة من حيث تسليم المشاريع المتكاملة ووفق أعلى المعايير المتبعة حيث حققنا نموا قياسيا خلال أقل من خمسة أعوام ونحن نتطلع إلى تحقيق منجزات مماثلة في سوق عقارات دبي".

من جانبه قال أحمد الخشيبي الرئيس التنفيذي في أراد :" يشهد المناخ الإستثماري في دبي إنتعاشا كبيرا وذلك نظرا للأداء المتميز الذي حققته سوقها العقارية خلال عام 2021 فضلا عن الإجراءات المميزة التي اتخذتها حكومة الإمارة لإستقطاب المزيد من المستثمرين ضمن هذا القطاع الحيوي و نحن لدينا علاقات قوية مع شركة نخيل ونتطلع إلى تعزيزها من خلال تطوير هذا المشروع العقاري الفاخر والمتميز وإننا على ثقة بأنه سيتم الإعلان عن عدد من المشاريع الجديدة في دبي خلال عام 2022 ".

وام/بتول كشواني/عاصم الخولي