السبت 13 أغسطس 2022 - 4:58:50 م

تحدي "سبينيس دبي 92 للدراجات" يطلق فئة جديدة للعائلات

  • تحدي "سبينيس دبي 92 للدراجات" يطلق فئة جديدة للعائلات
  • تحدي "سبينيس دبي 92 للدراجات" يطلق فئة جديدة للعائلات

دبي في 17 يناير/ وام / أعلنت اللجنة المنظمة لتحدي سبينيس دبي 92 للدراجات الهوائية بنسخته الـ12 اطلاق فئة جديدة مخصصة للعائلات والدراجين المبتدئين من أجل اتاحة المجال لمزيد من الهواة للمشاركة في التحدي الذي تنطلق فعالياته 19 فبراير المقبل.

تقام منافسات التحدي بالتعاون بين سبينس دبي، ومجلس دبي الرياضي، وإذاعة دبي 92، لمسافة 92 كيلومترا على أن تقام الجولة التحضرية يوم 23 يناير الجاري.

وأكدت اللجنة المنظمة أنه سيتم فتح باب المشاركة لفئة "ليف ويل آوت رايد" من مختلف الأعمار والقدرات البدنية، وذلك لاتاحة الفرصة لإختبار تجربة ممتعة في أجواء عائلية على مسار خاص يبلغ طوله 40 كيلومترا.

على صعيد متصل تم الإعلان عن إطلاق برنامج جديد للتدريب على رياضة ركوب الدراجة الهوائية بهدف تعلمها إضافة إلى تطوير مهارات الدراجين وصقلها وتزويدهم بالخبرات والمعارف والثقة.

و يشهد البرنامج تنظيم عيادة مجانية يوم الأحد المقبل لتستضيف الدراجين الهواة من عمر 13 عاما فما فوق في حصة تبلغ مدتها 90 دقيقة، بمشاركة نخبة من أفضل خبراء رياضة الدراجات في الإمارات، لتقديم أهم معارفهم وخبراتهم للحضور والمبتدئين في ممارسة هذه الرياضة الممتعة ضمن أجواء آمنة.

وقال ستيوارت هويسون، مدير السباق إن تجربة تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية فكرة مجتمعية من أجل توسيع قاعدة انتشار رياضة الدراجات في الإمارات ورحب بجميع المشاركين ومحبي هذه الرياضة.

و أكد أن اطلاق برنامج تعلم ركوب الدراجات الهوائية يفتح الباب أمام جميع فئات المجتمع من مختلف الأعمار والقدرات البدنية للمشاركة في النسخة الحالية.

جدير بالذكر أن منافسات تحدي سبينيس دبي 92 كانت قد أضيفت إلى روزنامة بطولة "جران فوندو" العالمية والمعتمدة من الاتحاد الدولي للدراجات.

وام/أحمد مصطفى/عاصم الخولي