الخميس 11 أغسطس 2022 - 3:02:30 م

غداً .. إغلاق باب التسجيل للمشاركة في بطولة الإمارات للمصارعة الشاطئية

  • غداً .. إغلاق باب التسجيل للمشاركة في بطولة الإمارات للمصارعة الشاطئية
  • غداً .. إغلاق باب التسجيل للمشاركة في بطولة الإمارات للمصارعة الشاطئية

أبوظبي في 18 يناير / وام / يغلق غدا باب الاشتراك في بطولة الإمارات للمصارعة الشاطئية التي ينظمها اتحاد المصارعة والجودو يوم السبت المقبل على شاطئ منطقة الخان في الشارقة، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/.

وحددت اللجنة المنظمة صباح يوم السبت المقبل موعدا لإجراءات الميزان الرسمية للاعبين والقرعة، فيما تبدأ منافسات الدور التمهيدي عند الساعة العاشرة صباحا بشاطئ الخان وفقا لشروط البطولة.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة الساعة الثانية والنصف بعد ظهر نفس اليوم موعدا لبدء منافسات الأدوار النهائية على أن تقام مراسم التتويج وتكريم الفائزين بالميداليات والكؤوس عند الساعة الرابعة عصرا بموقع البطولة.

وتشترط لائحة البطولة ضرورة إبراز بطاقة الهوية عند التسجيل أو جواز السفر الأصلي عند الميزان، ويمكن لكل ناد المشاركة بعدد 4 لاعبين في كل وزن على أن تكون المشاركة مفتوحة لجميع الجنسيات، وتشمل شروط البطولة فئة الناشئين مواليد 2005 – 2006 ويسمح بمشاركة مواليد 2007 بشرط رسالة من ولي الأمر والمدرب، وتحددت أوزان تلك الفئة ب تحت 50 ، 60 ، 70 ، 80 ، وفوق 80 كجم ،مع تطبيق قواعد الاتحاد الدولي للمصارعة.

وأشاد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بتعاون مجلس الشارقة الرياضي المستمر برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي، وجهود هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/ التي تستضيف فعاليات البطولة، بما يسهم في اتساع رقعة المشاركة، متوجها بالشكر لكل الجهات التي تدعم مسيرة الاتحاد.

وام/أمين الدوبلي/رضا عبدالنور