الخميس 11 أغسطس 2022 - 2:59:00 م

طاقم أوزبكي يُدير مباراة منتخب الإمارات ونظيره السوري في تصفيات المونديال

  • طاقم أوزبكي يُدير مباراة منتخب الإمارات ونظيره السوري في تصفيات المونديال
  • طاقم أوزبكي يُدير مباراة منتخب الإمارات ونظيره السوري في تصفيات المونديال

دبي في 21 يناير / وام / عين الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم تحكيم أوزبكي لإدارة مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره السوري مساء يوم 27 يناير الجاري على استاد آل مكتوم ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

ويضم الطاقم كلا من ايلجير تانتاشي /حكم ساحة/، وأندريه تسابنكوف /مساعد أول/ وتيمور جاينولين /مساعد ثان/ وأخرول ريسكولاييف /حكم رابع/ ومحمد تقي من سنغافورة /حكم فيديو/ وجومبي إيدا من اليابان /مساعد حكم فيديو/.

ويُواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سلسلة تدريباته اليومية على الملعب الفرعي بنادي الوصل، وقرر الجهاز الفني ضم الثنائي عبدالسلام محمد مدافع نادي اتحاد كلباء ولاعب وسط نادي الشارقة ماجد سرور، فيما تم استبعاد شاهين عبدالرحمن، وسهيل النوبي بسبب الوعكة الصحية، وخليفة الحمادي مدافع نادي الجزيرة بسبب الإصابة والحاجة إلى العلاج والراحة.

وتشهد تدريبات الأبيض متابعة مستمرة من حميد أحمد الطاير عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية وأعضاء اللجنة الذين يتواجدون في ملعب التدريب باستمرار للوقوف على احتياجات الجهاز الفني واللاعبين وتوفير كل المتطلبات التي يحتاجها الفريق خلال هذه الفترة المهمة.

وام/أمين الدوبلي/رضا عبدالنور