الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 3:51:31 م

منتخبا الإمارات للمبارزة "رجال وفتيات" يشاركان في بطولتي العالم بكرواتيا والبحرين 

  • منتخبا الإمارات للمبارزة "رجال وفتيات" يشاركان في بطولتي العالم بكرواتيا والبحرين 
  • منتخبا الإمارات للمبارزة "رجال وفتيات" يشاركان في بطولتي العالم بكرواتيا والبحرين 

أبوظبي في 21 يناير/ وام /يستعد منتخبا الإمارات للمبارزة "رجال وفتيات" للمشاركة في بطولة العالم لكل من سلاحي "الفلوريه والأيبيه" حيث تقام الأولى للفتيات في كرواتيا، والثانية للرجال في البحرين.

وغادرت بعثة منتخبنا الوطني للمبارزة "الفتيات" إلى كرواتيا للمشاركة في كأس العالم لسلاح الفلوريه، حيث تستضيف العاصمة زغرب منافسات البطولة التي تنطلق بمشاركة أكثر من 200 لاعبة.

وتضم بعثة منتخبنا الوطني للفتيات اللاعبات نورة البريكي وشهد خرام وزينت موسى والهيام البلوشي، وترافق البعثة ندى قرانوح.

وتغادر بعثة منتخبنا الوطني للمبارزة "رجال" إلى العاصمة البحرينية المنامة يوم غد للمشاركة في كأس العالم للشباب لسلاح الأيبيه، حيث تقام المنافسات يومي 22 و23 يناير الجاري بمشاركة 80 لاعبا.

وتضم بعثة منتخبنا الوطني للرجال اللاعبين مايد محمد ومحمد المازمي ومسعود المهيري وصالح البلوشي وعمر بالسلاح ويرافق البعثة المدرب أسامه عادل والحكم الدولي سلطان المازمي .

تأتي مشاركة منتخبي الإمارات للرجال والسيدات بالبطولتين استكمالا لبرنامج المشاركات الدولية المعتمدة بالاتحاد والذي يهدف إلى توفير الاحتكاك الجيد للاعبينا ولاعباتنا وتأهيلهم لخوض غمار المشاركات الدولية وفي طليعتها المشاركة ببطولة العالم التي تستضيفها دبي مطلع شهر أبريل المقبل والتي يأمل الاتحاد في تحقيق نتائج جيدة لمنتخباتنا وتمثيل الدولة بها بصورة مشرفة .

ومن المقرر أن يحضر المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للمبارزة رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي للعبة حفل افتتاح بطولة كأس العالم بالبحرين تلبية لدعوة الشيخ ابراهيم بن سلمان آل خليفه رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة.

وام/أحمد مصطفى/عوض المختار/زكريا محيي الدين