الأحد 22 مايو 2022 - 6:14:25 م

"نخيل" تطلق "تلال الفرجان"


دبي في 26 يناير / وام/ أعلنت شركة "نخيل"- المطور العقاري الرائد عالمياً- عن إطلاق مشروع "تلال الفرجان" الجديد الذي يضم 220 فيلا فاخرة مكونة من أربع وخمس غرف نوم ويتميز بإطلالته الفريدة على مجمع الفرجان الرئيسي.

سوف تحتل هذه المساكن الجديدة التي تتميز بمساحاتها الداخلية الفسيحة مع التركيز على الاستدامة البيئية مكانة رفيعة نظراً لموقعها على مشارف "الفرجان" في حين تتوسط المساحات المفتوحة الواسعة والممرات المظلّلة وتحيط بها المناظر الطبيعية الشاملة فضلاً عن مجموعة من المرافق المشتركة.

يأتي إطلاق مشروع "تلال الفرجان" في إطار تلبية الطلب المتواصل على العقارات في دبي وفي أعقاب الإقبال الكبير والبيع بالكامل لمشروعي "نخيل" و "مروج الفرجان" في مايو الماضي و"مروج الفرجان غرب" في سبتمبر الماضي من عام 2021.

تتميز هذه الفلل التي تجمع بين التفوق والاستدامة كما يعتمد هذا المشروع مجموعة من المعايير الصديقة للبيئة مثل استخدام سخانات المياه العاملة بالطاقة الشمسية والمبادلات الحرارية لتنقية الهواء التي تقاوم الرطوبة ونقطة لشحن السيارات الكهربائية.

يمتد مشروع "الفرجان" على مساحة 560 هكتاراً ويقطنه حالياً حوالي 30 ألف نسمة ويعتبر أحد أكبر المشاريع العمرانية المتعددة الاستخدامات وأكثرها شهرة بدبي.

وام/عائشة السويدي/عماد العلي