الأحد 22 مايو 2022 - 5:18:58 م

بلدية أبوظبي تنظم ورشة "معاً لمجتمع رياضي"


أبوظبي في 26 يناير وام / نظمت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، ورشة افتراضية بعنوان "معاً لمجتمع رياضي"، ضمن مبادرة "رياضة بلا حدود"، استهدفت كافة أفراد المجتمع ضمن النطاق الجغرافي لمركز بلدية الوثبة، وذلك بالتعاون مع "المركز الطبي الألماني المتقدم" في بني ياس.

هدفت الورشة إلى توعية مختلف أفراد المجتمع بمدى أهمية ممارسة الرياضة وجعلها نمط حياة للفرد، وكذلك أهمية الحفاظ على الوزن المثالي واتباع نظام غذائي سليم وتأثيراته الإيجابية على صحة الفرد.

تحدث في الورشة الدكتور غيث عبدالإله، طبيب عام، والدكتورة منال البشير، طبيب عام، حول العديد من النقاط والمحاور المتعلقة بموضوع الورشة، حيث حرص المتحدثان على تقديم العديد من النصائح التوعوية التي تحث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة حفاظاً على صحتهم الجسمانية والنفسية، والتمتع الدائم بالطاقة والحيوية والنشاط والروح المعنوية العالية.

كما أسدى الضيفان العديد من النصائح الطبية والعلمية التي تدعو الأفراد للمحافظة على الوزن المثالي، لتجنب الأمراض العصرية التي تسببها السمنة وما لها من تأثيرات سلبية على الصحة العامة للفرد، مؤكدين أن ممارسة الرياضة والحفاظ على الوزن المثالي يتطلب عزيمة وإصراراً يجب على الجميع التحلي به لينعم بحياة صحية وجسم سليم.

وام/ريم الهاجري/عماد العلي