الجمعة 09 ديسمبر 2022 - 6:16:26 ص

بن دري وغنتوت يتأهلان لنهائي كأس سلطان بن زايد للبولو

  • بن دري وغنتوت يتأهلان لنهائي كأس سلطان بن زايد للبولو
  • بن دري وغنتوت يتأهلان لنهائي كأس سلطان بن زايد للبولو

أبوظبي في 3 فبراير/ وام/ تختتم بعد ظهر غد الجمعة منافسات بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو التي أقيمت برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بمشاركة 6 أندية.

ويأتي الحفل الختامي للبطولة هذا العام في ثوب جديد، تبدأ مراسمه عند الثانية بعد الظهر، ويتضمن مراسم الحفل العديد من العروض الترفيهية والتراثية، بجانب فعاليات الأطفال والفقرات الأخرى، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة وفقاً للبروتوكول الصحي الخاص بجائحة كورونا..

ومن بعد ذلك ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي أبوظبي بولو مع أنكورا بولو.. وعند الساعة الرابعة والثلث عصرا سيعزف النشيد الوطني بحضور راعي الحفل الختامي إيذانا بانطلاقة مباراة البطولة التي تحدد المركزين الأول والثاني، وتجمع بين فريقي بن دري متصدر البطولة بدون هزيمة، و غنتوت الذي تأهل للنهائي برميات الجزاء الترجيحية بعد التساوي مع فريقي أبوظبي وانكورا في رصيد النقاط .

وكانت مباريات الدور التمهيدي الختامي قد شهدت فوز غنتوت بولو على فريق ساريسا بانسالي 8/6.5 بعد مباراة قوية كان فيها فريق ساريسا ندا حتى الشوط الرابع ،إلا أن خبره غنتوت بقيادة ناصر الشامسي ، وهداف الفريق في تلك المباراة يوسف بن دسمال حالت دون تقدم سارسيا ، بعدما نجح يوسف بن دسمال من تسجيل 4 أهداف ليرجح كفه فريقه، بجانب اللاعب اوسكار الذي سجل 3 أهداف وعلي المري هدفا.

أما فريق ساريسا فقد سجل له ريشي وأيلي /هدفين لكل منهما/ وهول هدفا..

وفي الجولة الختامية فاز فريق بن دري على أبوظبي بولو 8/3 ، وسجل له كريستول / 3 أهداف/ وخالد بن دري وراشد بن دري /هدفين لكل منهما / وفيكتور هدفا.. ولفريق أبوظبي امادوري /3 أهداف/.. ونجح فريق انكورا من الفوز على فريق را نون بولو 10/6 ليتأهل للمربع الذهبي .. أدار مباريات الجولة طاقم الحكام الدولي المكون من بيتر ودكسين وسانتياغو.

وام/أمين الدوبلي/إسلامة الحسين