الجمعة 09 ديسمبر 2022 - 6:11:24 ص

"الشارقة الرياضي" يفتح باب التسجيل لسباق جري تل الزعفران بالذيد


الشارقة في 3 فبراير / وام / أعلن مجلس الشارقة الرياضي عن فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق جري تل الزعفران بمدينة الذيد على أن ينتهي يوم الجمعة 11 فبراير الجاري لينطلق السباق يوم الأحد 13 فبراير 2021 .

ويعد السباق أول فعالية رياضية مجتمعية ضمن السباقات التي يطلقها المجلس خلال العام الحالي بالتعاون مع شركة القدرة للخدمات الرياضية والعديد من الجهات والمؤسسات في إطار إستراتيجيتها لتشجيع فئات المجتمع على ممارسة الرياضة وتعزيز أهميتها لصحة الإنسان.

ويستهدف السباق ما لا يقل عن 400 مشارك من كلا الجنسين من خلال التسجيل عبر الرابط http://www.eevents.ae/dhaid ويضم ثلاث مجموعات وهي "المواطنين - رجال" و"المواطنين – نساء" والفئة المفتوحة لمسافتى 3 كلم لسبع فئات عمرية مختلفة و6 كلم لست فئات عمرية مختلفة.

وينطلق السباق من أمام حديقة تل الزعفران في الساعة 7:00 صباحاً للمشاركين في سباق 6 كلم وينطلق سباق 3 كلم في الساعة 7:10 صباحاً على أن يتم تتويج الفئات الفائزة في الساعة 8:30 .

وقال سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي : " تتواصل الفعاليات الرياضية والمجتمعية للمجلس تحت إشراف إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية من خلال إقامة جري تل الزعفران حرصًا من المجلس على نشر الرياضة وجعلها أسلوب حياة بما ينبع من رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ودعمه للرياضة والرياضيين من كلا الجنسين".

من جانبه ذكر ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية : " نحرص من خلال هذه النسخة على التعاون والتنسيق مع مختلف المؤسسات والجهات وإخراج الحدث بشكل مميز، حيث تنصب كل الجهود في توفير عوامل النجاح المميز للفعاليات الرياضية والمجتمعية بما ينعكس على التميز الرياضي للإمارة بجانب الحرص على استثمار الرياضة للترويج السياحي لمدن الإمارة المختلفة".

 

وام/علياء آل علي/أحمد البوتلي