الجمعة 09 ديسمبر 2022 - 7:10:56 ص

مدرب الجزيرة: سعادتي كبيرة بمردود اللاعبين في المباراة الافتتاحية لـ"مونديال الأندية"


أبوظبي في 3 فبراير / وام / أعرب الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في انطلاقة مشواره بكأس العالم للأندية "الإمارات 2021" وذلك على حساب فريق ايه اس بيراي تاهيتي.

وكان الجزيرة قد فاز على فريق ايه اس بيراي 4-1 خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس في المباراة الافتتاحية.

وقال كايزر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء : " أنا سعيد للغاية بما قدمه اللاعبون، لقد استطعنا أن نسجل مبكرا وهذا ما أعطانا دافعا لتسجيل المزيد من الأهداف خلال اللقاء.

وأكد مدرب فريق الجزيرة الإماراتي أنه فضل إراحة بعض اللاعبين خلال اللقاء من أجل استكمال المشوار في المباريات المقبلة، وقد أدى الجميع واجبه وحققنا الهدف المطلوب، لافتا إلى أن فريقه كان بإمكانه تسجيل مزيد من الأهداف.

وفيما يتعلق بالمباراة القادمة أمام الهلال السعودي أكد مارسيل كايزر أنه يعرف فريق الهلال جيدا وشاهد له العديد من المباريات، وسيركز من الآن على اللقاء القادم أمامه.

من جانبه أكد محمد جمال لاعب فريق الجزيرة والحائز على جائزة أفضل لاعب في المباراة أن فريقه قدم مباراة رائعة للغاية بغض النظر عن الطرف الآخر، حيث أدى الجميع ما عليه وقدم مباراة تليق بالفريق.

بدوره أعرب نيا بينيت مدرب فريق بيراي التاهيتي عن رضاه عن المستوى الذي ظهر به لاعبو فريقه أمام الجزيرة الإماراتي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية "الإمارات 2021" و التي انتهت بفوز الجزيرة 4-1.

و قال المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء : " فخور بما قدمه لاعبو أيه إس بيراي لتمثيل بلادهم وفريقهم وعلى الرغم من الخسارة أمام فريق محترف لكننا تمكنا من تحقيق العديد من المكاسب الفنية، وتعلمنا العديد من الطرق التكتيكية والفنية منه".

و اعتبر المدرب أن مشاركة فريقه في كأس العالم للأندية فرصة كبيرة من أجل اعطاء لاعبيه ثقة كبيرة في أنفسهم من أجل الفترة القادمة.

وام/أحمد مصطفى/عاصم الخولي/أحمد البوتلي