الأحد 03 يوليو 2022 - 1:21:19 ص

60 % الحد الأقصى للحضور الجماهيري في البطولة العربية للسلة بصالة النصر


دبي في 4 فبراير/ وام/ أكدت اللجنة المنظمة للبطولة العربية الرابعة والعشرين لمنتخبات كرة السلة رجال، على ضرورة الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية المعتمدة من قبل الجهات الحكومية المختصة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ومراعاة سلامة وصحة جميع المشاركين والحاضرين في منافسات البطولة، ومن هذا المنطلق تقرر السماح بالحضور الجماهيري بنسبة 60% كحد أقصى من سعة صالة نادي النصر مستضيف البطولة.

وتستضيف دبي منافسات النسخة الـ24 للبطولة العربية خلال الفترة من 8 حتى 16 فبراير الجاري بصالة نادي النصر، بمشاركة 9 منتخبات هي الإمارات ولبنان وسوريا والاردن والجزائر وتونس وليبيا والصومال، والمغرب.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد عقدت اجتماعاً مشتركاً مع كافة اللجان العاملة بنادي النصر مستضيف البطولة، وتم الاتفاق خلال هذا الاجتماع على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المعتمدة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

حضر الاجتماع محمد عبدالله الزرعوني مدير البطولة، وسالم المطوع أمين عام اتحاد السلة، وعبد الخالق الخميس رئيس اللجنة الإعلامية، وأحمد الجناحي ممثل نادي النصر وعوض سامي مستشار رئيس الاتحاد العربي، وشريف أحمد زكي مدير الاتحاد، وأيمن قاسم المدير المالي، والمراقب الدولي قاسم دعدوش عضو اللجنة الفنية.

وأكد محمد عبدالله الزرعوني مدير البطولة أن اللجنة راعت الظروف الناجمة عن هذه الجائحة من أجل سلامة المشاركين في الحدث العربي الكبير .

وأضاف ان اللجنة اتخذت مجموعة من القرارات المناسبة أبرزها السماح للجمهور بالحضور بنسبة 60 % من السعة القصوى لصالة نادي النصر، مع ضرورة إبراز شهادة التطعيم، على ان تطبق باقي الإجراءات الإحترازية الاخرى بشأن المتواجدين في أرضية الملعب بوجوب اجراء فحص الكشف عن فيروس كورونا /pcr/ حفاظا على سلامة الجميع.

وام/وليد فاروق/عماد العلي