الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 12:42:27 ص

مدرب عام الأهلي المصري: لن نسمح للغيابات بالتأثير على الفريق وثقتنا كبيرة بكل اللاعبين


أبوظبي في 4 فبراير / وام/ أعرب سامي قمصان المدرب العام لفريق الأهلي المصري عن ثقته في جميع لاعبي الفريق قبل لقاء مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية "الإمارات 2021" الذي يقام غدا على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

وقال قمصان خلال المؤتمر الصحفي للقاء : الجميع يعلمون أن الفريق يعاني الغيابات بسبب مشاركة بعض اللاعبين مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون بالإضافة إلى الإصابات، لكن هذا الأمر لن يؤثر كثيرا عليه .

وتواجد سامي قمصان في المؤتمر الصحفي للقاء بدلا من الجنوب افريقي بيتسو موسيماني الذي يغيب بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف المدرب العام للنادي الأهلي المصري : طموحنا كبير في البطولة بما يليق باسم النادي وجماهيره العريقة المتعطشة دائما للبطولات والانجازات، وسيبذل الجميع قصارى جهدهم من أجل إسعاد الحماهير.

وبسؤاله عن غياب أكثر من لاعب من الفريق بسبب المشاركة مع المنتخب الوطني في أمم أفريقيا حيث تأهل المنتخب المصري إلى المباراة النهائية وبالتالي من الصعب اللحاق بالفريق حاليا قال: نأمل أن يشارك لاعبو الفريق المنضمين للمنتخب عقب العودة حيث ستكون المباراة الثانية لنا في البطولة من أجل دعم الفريق، ونتمنى التوفيق لهم في المباراة النهائية لمنتخبنا الوطني، فهم أيضا في مهمة وطنية بإسم مصر.

وعن خبرة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بعد 7 مرات من قبل حقق فيها الميدالية البرونزية مرتين قال : بالتأكيد سيكون للخبرة دور خاصة وان هناك لاعبين في الفريق شاركوا من قبل في كأس العالم للأندية خاصة النسخة الأخيرة، وسنعمل على استثمار هذا الانجاز في النسخة الحالية .

وفيما يتعلق بخسارة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي مرتين من قبل في كأس العالم للأندية قال المدرب العام للنادي الأهلي المصري: لا أعتقد أن النتائج السابقة ستؤثر على الفريق، سنقدم أفضل ما لدينا من أجل اسعاد جماهيرنا.

وام/أحمد مصطفى/عوض المختار/عماد العلي