الخميس 11 أغسطس 2022 - 2:56:10 م

غدا .. إغلاق باب التسجيل في مهرجان التحدي للجوجيتسو

  • غدا .. إغلاق باب التسجيل في مهرجان التحدي للجوجيتسو
  • غدا .. إغلاق باب التسجيل في مهرجان التحدي للجوجيتسو
  • غدا .. إغلاق باب التسجيل في مهرجان التحدي للجوجيتسو

أبوظبي في 14 فبراير / وام / يواصل اتحاد الإمارات للجوجيتسو استعداداته لتنظيم مهرجان التحدي للجوجيتسو الذي تتخلله بطولة التحدي المخصصة لفئات البراعم والأشبال من "4 إلى 13 عاما " خلال الفترة من 18 حتى 20 فبراير الجاري في جوجيتسو أرينا بالعاصمة أبوظبي.

وأكدت اللجنة المنظمة أنها تتوقع مشاركة واسعة في البطولة في ظل الإقبال الكبير على التسجيل من قبل مئات اللاعبين واللاعبات من مختلف الأندية والاكاديميات، علما بأن آخر موعد للتسجيل في المنافسات هو مساء غد "الثلاثاء" .

وقال فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو إن أجندة الموسم الحالي حافلة بالبطولات التي تستهدف فئات البراعم والأشبال كونها تمثل أحد أهم مرتكزات خطط الاتحاد لاستدامة نمو وتطور الجوجيتسو، وترسيخ ريادة الإمارات وتفوقها بهذه الرياضة ..مؤكدا أن مثل هذه البطولات تنسجم مع رؤية الاتحاد في المساهمة الحثيثة لبناء جيل قوي، يواكب تطلعات القيادة الرشيدة، الداعمة والراعية لرياضة الجوجيتسو.

وأضاف : في الوقت الذي تواصل دولة الإمارات والعاصمة أبوظبي استضافة وتنظيم كبرى البطولات العالمية ومشاركتها الفاعلة في عملية صنع القرار المتعلقة بكل ما يتصل برياضة الجوجيتسو في المنطقة والعالم، وامتلاكها لقاعدة واسعة من المواهب والأبطال، فإن رؤية الاتحاد لن تكتمل إلا من خلال الاستثمار الأمثل في فئة البراعم والأشبال، لاستكمال مسيرة التطور والنجاح في الأعوام المقبلة، وتحقيق الريادة العالمية.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة يوم الجمعة المقبل الموافق 18 فبراير الجاري بمنافسات الأطفال، فيما تستكمل نزالاتها في اليوم التالي بمنافسات براعم الفتيات، وتختتم يوم الاحد بمنافسة براعم البنين.

من جانبه قال مبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن الأطفال هم مستقبل رياضة الجوجيتسو التي أصبحت تحتل حيزاً مهماً من المناهج الدراسية، وحجر الزاوية للتربية البدنية، فيما يتطلع إليها الآباء والأمهات على أنها مشروع وطني بامتياز.

وأكدت اللجنة المنظمة في بيانها الصادر اليوم أن أبواب ومدرجات البطولة مفتوحة لاستقبال أولياء الأمور من الأسر والعائلات، ومحبي رياضة الجوجيتسو لحضور المنافسات وتشجيع وتحفيز أبنائهم على تقديم أداء يضمن لهم الفوز وصعود منصات التتويج.

ويتعين على جميع المشاركين والراغبين في الحضور من الجمهور إبراز نتيجة اختبار سلبية لفحص PCR لا تتجاوز مدتها 48 ساعة لضمان الدخول إلى مكان الحدث في جوجيتسو أرينا، إلى جانب الحصول على جواز المرور الأخضر من خلال تطبيق الحصن.

وام/أمين الدوبلي/عوض المختار/مصطفى بدر الدين