الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 3:40:37 م

"دي بي ورلد" تُعلن عن توفر منصة جديدة لتتبع سلسلة التوريد العالمية


دبي في 15 فبراير/ وام / أعلنت "دي بي ورلد" - المزود الرائد لحلول سلسلة التوريد الذكية.. اليوم عن توفر منصة CARGOES Flow على نطاق واسع وهي منصة شاملة تتيح عملية تتبع الشحنات متعددة الوسائط عبر البر والبحر والجو.

وتقدم المنصة حلا متكاملا لسلسلة التوريد فهي توفر المتابعة في الوقت الفعلي للشحنات بغض النظر عن أوضاع الشحن وشركات النقل وممرات الشحن.

وتتميز المنصة التي لا يتطلب استخدامها أي إعداد بواجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين الوصول إلى إمكانية متابعة دقيقة لسلسلة التوريد الخاصة بهم وإدارة الإنتاجية والتخطيط وتحسين التكلفة والأداء العام للأعمال بشكل أفضل.

وتوفر منصة CARGOES Flow معلومات استخباراتية في الوقت الفعلي عن حالة الشحنات النشطة والمكتملة على منصة واحدة مخصصة. وتشمل الميزات الرئيسية للمنصة ما يلي: ذكاء الأعمال "Business Intelligence" - لوحة ملعوماتية تعرض الرؤى والاتجاهات الرئيسية للشحنات الجارية حيث يتم عرض المقاييس والرسوم البيانية الرئيسية في المقدمة، وتحدد في المنتصف أوجه القصور المحتملة وفرص التحسين فضلا عن لوحة معلومات متعددة المستويات "Multi-Level Dashboard"- عرض لخريطة العالم - تشمل جميع الشحنات النشطة ومواقعها الحالية بما في ذلك الاستثناءات والتنبيهات المشفرة بالألوان لسهولة تفسيرها بالإضافة الى تعاون الشركاء "Partner Collaboration" - تسهيل التعاون بين شركاء الأعمال من خلال خاصية مشاركة الوثائق وتتبع مشاركة البيانات وإخطارات البريد الإلكتروني.

من جانبه قال مايك باسكاران الرئيس التنفيذي للعمليات اللوجستية والتكنولوجيا في "دي بي ورلد" أن سلسلة التوريد الشاملة الحالية قد تبدو معقدة للغاية فهي تضم العديد من الأطراف المعنية ونقاط النهاية والبيئات المنعزلة القديمة..معتبرا أن منصة CARGOES Flow تقدم تغييرا جذريا لهذا الوضع الحالي ومن شأنها مساعدة عملائهم على توحيد عمليات سلسلة التوريد الخاصة بهم لضمان أن تتم عملياتهم اللوجستية بسلاسة ودقة وكفاءة وتوافقية دون أي عوائق.

وقال براديب ديساي الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في مجموعة "دي بي ورلد" إن الرؤية التنبؤية والحقيقية هما المحركان الرئيسيان لتقديم تجربة أفضل للعملاء وكفاءة تشغيلية في سلسلة التوريد. وتوفر منصة CARGOES Flow لشركات الشحن ومقدمي الخدمات إمكانية متابعة شاملة لشحناتهم متعددة الوسائط من خلال التجميع والتحليل الذكي للبيانات من مصادر مختلفة، مما يوفر تجربة فريدة لا مثيل لها في سوق الشحن اليوم.

وستواصل "دي بي ورلد" استثماراتها في التقنيات والحلول الجديدة مثل منصة CARGOES Flow لجعل الخدمات اللوجستية لمجتمع سلسلة التوريد العالمي أكثر ذكاء وكفاءة بهدف تمكين الشركات من العمل بسلاسة والتوسع بصورة أسرع.

وأصبحت المنصة متوفرة الآن على نطاق واسع لجميع الفئات من شركات الشحن ومقدمي الخدمات اللوجستية وهي أحدث إضافة إلى مجموعة أدوات CARGOES الهادفة لتبسيط الخدمات اللوجستية الشاملة والتجارة في جميع أنحاء العالم.

وام/عائشة السويدي/عبدالناصر منعم