الإثنين 15 أغسطس 2022 - 11:10:09 ص

"رابابورت" شريكا إعلاميا رسميا لمؤتمر دبي للماس بنسخته الخامسة

  • "رابابورت" شريكا إعلاميا رسميا لمؤتمر دبي للماس بنسخته الخامسة
  • "رابابورت" شريكا إعلاميا رسميا لمؤتمر دبي للماس بنسخته الخامسة

دبي في 15 فبراير/ وام / أعلن مركز دبي للسلع المتعددة - المنطقة الحرة الرائدة في العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع.. عن تعاونه مع شركة "رابابورت" لتكون شريكا إعلاميا رسميا للنسخة الخامسة من مؤتمر دبي للماس الذي يقام يوم 21 فبراير الحالي في فندق أتلانتس النخلة في دبي تحت شعار "مستقبل الماس".

وتعتبر "رابابورت" شركة متخصصة في تزويد شركات قطاع الماس العالمي بمحفظة شاملة من حلول البيانات والأخبار والتحليلات الشاملة لتعزيز معايير العدالة والشفافية والكفاءة والتنافسية في أسواق الماس.

وأعرب أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة ورئيس مجلس إدارة بورصة دبي للماس عن سعادته بالتعاون مع "رابابورت" وانضمامها لقائمة الشركاء الرسميين في مؤتمر دبي للماس ..

مشيرا إلى أن صناعة الماس تشهد حاليا فترة غير مسبوقة من التغيير والتطورات المدفوعة بفورة التطوّر التكنولوجي وتغير متطلبات العملاء بجانب مشهد التجارة العالمي الذي تطرأ عليه تغييرات ومستجدات باستمرار.

وقال إن مؤسسة عالمية بحجم "رابابورت" توفر بيانات وتحليلات شاملة حول الصناعة أكثر أهمية من السابق ويواصل مركز دبي للسلع المتعددة التزامه بالتعاون مع أبرز الأطراف الفاعلة في قطاع الماس لدعم جهود ومساعي التنمية المبذولة في إرساء أسس سوق دولية تتوافر فيها معايير منافسة عادلة وتطلع إلى التواصل مع الشركاء وخبراء الصناعة الذين سيأتون من جميع أنحاء العالم للالتقاء هنا في مؤتمر دبي للماس.

من جانبه قال مارتن رابابورت رئيس مجلس إدارة مجموعة رابابورت إن الشركة تقدم حلول اتصالات نوعية ومتميزة تدعم أبرز الشركات والأطراف الفاعلة في قطاع الماس ولا شك أن مؤتمر دبي للماس سيكون فرصة مثالية لمناقشة ومعالجة قضايا المسؤولية الاجتماعية الهامة كي نحظى جميعاً بعالم أفضل.

وأضاف أن دور دبي يكمن في كونها نقطة التقاء عالمية تكتسب زخماً متزايداً في الوقت الذي تشوب المشهد الاقتصادي والسياسي العالمي حالة من الاضطرابات وعدم الاستقرار بشكل متزايد.. وأجد أنها فرصة رائعة للصناعة والأطراف المعنية لبحث سبل التعاون هنا ومعالجة أبرز التحديات والقضايا في قطاع الماس بإمارة دبي.

ويستعد معرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا المُقام بدعم من مركز دبي للسلع المتعددة كشريك رسمي لأن يصبح من أبرز المنصات في قطاع المجوهرات العالمي وسوقا متميزة لاكتشاف المنتجات بموازاة إرساء العلاقات المثمرة في القطاع والاطلاع على الأفكار الملهمة.

ويقام معرض دبي للماس خلال الفترة من 21 إلى 24 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي ويجمع تحت مظلته الباعة والمشترين للتداول واستكشاف الفرص التجارية الجديدة في دبي بينما يستضيف برج الماس اجتماعات رؤساء الاتحاد العالمي لبورصات الماس والاتحاد الدولي لمصنعي الماس.

وام/منيرة السميطي/عوض المختار/عبدالناصر منعم