الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 3:27:30 م

"بي أي دي" تمنح "فارنيك" عقدا لإدارة مرافق جرين كوميونيتي في مجمع دبي للاستثمار


دبي في 16 فبراير / وام / منحت شركة "بي أي دي" لإدارة جمعية الملاك التابعة لدبي للاستثمار " شركة فارنيك" المتخصصة في الإدارة الذكية للمرافق والمساحات الخضراء بدولة الإمارات عقداً للإشراف الشامل على مرافق جرين كوميونبتي في مجمع دبي للاستثمار لمدة عامين.

و بموجب العقد الجديد ستُعين شركة فارنيك أكثر من 100 موظف للإشراف على صيانة الخدمات الميكانيكية والكهربائية وأعمال السباكة وخدمات النظافة والأمن في المساحات المشتركة بجرين كوميونيتي مجمع دبي للاستثمار.

و قال سعود المطيوعي المدير العام لشركة "بي أي دي" لإدارة جمعية الملاك: تركز شركتنا على توجيه الموارد نحو ضمان إدارة المشروعات التابعة لنا بشكل جيد كما نواصل التخطيط لتنفيذ العديد من المبادرات للاستمرار في تحقيق ذلك .

من جهته قال ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنيك إن جرين كوميونيتي – مجمع دبي للاستثمار- هو أول مشروع سكني يستفيد من تكنولوجيا إدارة المرافق "HITEK" المبتكرة الجديدة من فارنيك التي تعتمد على التقنيات الذكية للاتصال وإدارة العمليات وهو ما يوفر أداءً وتشغيلاً أكثر مرونة واستدامة يزيد من الإنتاجية ويقلل من استهلاك الطاقة.

و سيتاح كذلك لسكان جرين كوميونيتي مجمع دبي للاستثمار استخدام تطبيق "Hitches & Glitches Home Services " وهو بمثابة حل شامل لأي أعمال تنظيف أو صيانة قد يحتاجون إليها في منازلهم الخاصة بما في ذلك الوصول إلى مركز خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وام/مبارك خميس/عوض المختار/عاصم الخولي