الخميس 18 أغسطس 2022 - 5:52:09 م

مؤسسة زايد العليا توقع مذكرة تفاهم مع نادي الوحدة

  • مؤسسة زايد العليا توقع مذكرة تفاهم مع نادي الوحدة
  • مؤسسة زايد العليا توقع مذكرة تفاهم مع نادي الوحدة

أبوظبي في 17 فبراير/وام/ أبرمت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم مذكرة تفاهم مع نادي الوحدة الرياضي الثقافي بشأن التعاون المشترك في المجال الرياضي لمصلحة الرياضيين من أصحاب .

وقع مذكرة التفاهم عن المؤسسة سعادة عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام للمؤسسة، وعن نادي الوحدة الرياضي الثقافي سعادة خالد راشد الهنائي العضو المنتدب للنادي.

وتشمل مذكرة التفاهم مساعدة النادي للمؤسسة في تكوين فريق جيوجيتسو من أصحاب الهمم ودمجهم مع فرق النادي بتدريبات مشتركة وتنظيم معرض لمنتجات أصحاب الهمم منتسبي المؤسسة ودعم تسويقها من خلال تشجيع منتسبي النادي لشراء تلك المنتجات.

وبموجب المذكرة تشارك مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم في تنظيم البطولات والمسابقات الخاصة برياضة أصحاب الهمم، وتوفر البيانات الخاصة باللاعبين من تلك الفئات، والمشاركة بتنظيم ندوات علمية ومحاضرات وورش عن رياضة أصحاب الهمم، وتقديم كافة التسهيلات التي يحتاجها النادي في البرامج الرياضية والمسابقات والفعاليات التي تتعلق بهم فضلاً عن توعيه وتثقيف كوادر النادي فيما يخص التعامل مع أصحاب الهمم من خلال الورش واللقاءات التعريفية.

ويلتزم نادي الوحدة الرياضي الثقافي بإتاحة المجال أمام المؤسسة لاستخدام ملعب استاد آل نهيان ومنشآت ملاعب أكاديمية نادي الوحدة المختلفة وصالة الجوجيتسو، واستضافة يوم رياضي بمقر النادي لمنتسبي الأندية الرياضية بالمؤسسة، والمشاركة في الورش والندوات من قبل الطرفين للكوادر الإدارية واللاعبين مع امكانية استخدام قاعات النادي لعقد الورش والندوات، مع التأكيد على مشاركة عدد من لاعبي نادي الوحدة مع المؤسسة في المناسبات والفعاليات الرياضية، واستخدام شاشات العرض / اثناء المباريات / واستخدام الشاشة الرئيسية لعرض بعض رسائل التوعية الموجهة من المؤسسة الى المجتمع.

وأشاد الحميدان بالدور الإيجابي لنادي الوحدة الرياضي الثقافي لرفع راية الدولة في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية من خلال رفد المنتخبات الوطنية برياضيين بمستويات عالية في العديد من الألعاب الرياضية مؤكدا أن توقيع المؤسسة مذكرة تفاهم مع النادي يسهم في مساعدة الأندية الرياضية التابعة للمؤسسة على الإرتقاء بالمستوى الفني للرياضيين أصحاب الهمم منتسبيها من خلال استخدام المرافق الرياضية المتطورة التي يمتلكها النادي.

من جهته ثمن سعادة خالد راشد الهنائي العضو المنتدب لنادي الوحدة الرياضي الثقافي بالدعم والرعاية التي توليها مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم لكافة منتسبيها، مشيداً بدورهم الرياضي في تأهيل وتمكين الرياضيين من هذه الفئة لدفعهم للمشاركة بصورة فعالة في الأنشطة الرياضية، مؤكداً أن حرص المؤسسة على تطبيق أعلى معايير الاهتمام وتذليل كافة العقبات أمام أصحاب الهمم هو تأكيدٌ على رؤية فريدة تتبناها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات.

كما عبر عن تطلعات إدارة النادي أن تساهم مذكرة التفاهم في تعزيز التعاون وتجسيد العلاقات المثمرة بين الطرفين في نطاق العمل الاجتماعي والإنساني والرياضي المشترك بين الطرفين.

وام / خات

وام/خاتون النويس/محمد نبيل/زكريا محيي الدين