الخميس 30 يونيو 2022 - 1:45:18 ص

غرفة عجمان تختتم مشاركتها في معرض "مصر للبترول"

  • غرفة عجمان تختتم مشاركتها في معرض "مصر للبترول"
  • غرفة عجمان تختتم مشاركتها في معرض "مصر للبترول"

عجمان في 17 فبراير/ وام / اختتمت غرفة تجارة وصناعة عجمان مشاركتها في فعاليات معرض مصر للبترول "EGYPS 2022".

وأكد ناصر الظفري رئيس وفد غرفة عجمان المدير التنفيذي لقطاع دعم الأعضاء والابتكار في الغرفة، أن الوفد نجح خلال فعاليات المعرض في الترويج لمنتجات مصانع عجمان إلى جانب التعريف بالمقومات الصناعية للإمارة.

وأوضح أن القطاع الصناعي في الإمارة يحظى بإهتمام ورعاية من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ومن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، لافتا إلى أن عدد المصانع العاملة في عجمان بلغ خلال 2021 أكثر من 1151 مصنعا.

وقال إن غرفة عجمان تعتمد خلال العام 2022 خارطة معارض دولية متخصصة للمشاركة فيها بهدف الترويج للمنتجات المحلية وفتح أسواق جديدة والتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في إمارة عجمان بمختلف القطاعات.

وأكد أهمية معرض مصر للبترول وتوفيره نافذة دولية تعكس واقع ومستقبل أسواق الطاقة إقليمياً وعالمياً، ودوره في فتح قنوات للشراكة والتعاون بين المنشآت العاملة في قطاع الطاقة ومشتقاته وخاصة في ظل زخم المشاركات من عدد من الدول.

وثمن ممثلو المصانع المشاركة ضمن الوفد في المعرض "مصنع رولكس للزيوت، ومصنع بترو جلف للزيوت، ومصنع دانة لوبريكا للزيوت، ومصنع الفجيرة للبلاستيك، ومصنع كواليتي للبلاستيك".. حرص غرفة عجمان وجهودها المبذولة لدعم وتنمية أعمال مصانع الإمارة وتعزيز قدراتها التنافسية عبر المشاركة في كبرى المعارض والفعاليات المتخصصة والسعي لفتح أسواق خارجية جديدة لمنتجات الإمارة، إلى جانب توفير منصات لعقد الشراكات والصفقات وتبادل الخبرات.

وام/أمينة خميس/عبدالناصر منعم