الإثنين 08 أغسطس 2022 - 11:49:46 م

المركز الإبداعي بأم القيوين ينظم معرض المرأة الإماراتية المبدعة

  •  المركز الابداعي بأم القيوين ينظم معرض المرأة الاماراتية المبدعة-6 (large).jpg
  •  المركز الابداعي بأم القيوين ينظم معرض المرأة الاماراتية المبدعة-4 (large).jpg
  •  المركز الابداعي بأم القيوين ينظم معرض المرأة الاماراتية المبدعة-8 (large).jpg
  •  المركز الابداعي بأم القيوين ينظم معرض المرأة الاماراتية المبدعة-5 (large).jpg
  •  المركز الابداعي بأم القيوين ينظم معرض المرأة الاماراتية المبدعة-7 (large).jpg
الفيديو الصور

أم القيوين في 17 فبراير / وام / نظم المركز الإبداعي بأم القيوين بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة فرع الحمرية معرض المرأة الاماراتية المبدعة الذي يهدف إلى الارتقاء بدور المرأة والأسرة الاماراتية ويستثمر طاقتها في مجال الانتاج الإبداعي.

افتتح المعرض سعادة محمد الكشف عضو المجلس الوطني الاتحادي وحضره عبدالله علي بو عصيبة مدير المركز الإبداعي في أم القيوين وعدد من السيدات.

وتفقد الحضور المعرض الذي اشتمل على المنتجات الخاصة بالمشاركات وتنوعت بين أدوات تقليدية وأشغال يدوية وملابس تراثية بالإضافة إلى العطور والبخور والأكلات الشعبية.

وأثنى سعادة محمد الكشف على البرامج التي تقدمها المراكز الإبداعية التي تعد منصة لدعم المبدعين والموهوبين في مختلف المجالات، وقال إن المعارض المعنية بتسويق المنتجات الخاصة بالمرأة والأسر المنتجة تساهم في تشجيع الإنتاج والعمل الحر بين الأسر المواطنة، وتعزز دور المرأة المواطنة من خلال تقديم منتجاتها في المعارض، إلى جانب إثراء هذه المعارض سوق العمل بالطاقات الوطنية المبدعة والحفاظ على التراث المحلي .

وقال عبدالله بوعصيبة مدير المركز الإبداعي بأم القيوين إن المركز يهتم بتفعيل البرامج والخطط التي تتماشي مع استراتيجية وزارة الثقافة والتي تعززها من خلال تفعيل الشراكات مع المؤسسات وترسيخ العمل المشترك معا إضافة إلى دعم الأنشطة الثقافية والفنية.

وام/صديقة الملا/مصطفى بدر الدين